ضبط عصابة تستولى على الشقق المغلقة بالقطامية بحوزتهم مواد حارقة

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024 07:19 م
ضبط عصابة تستولى على الشقق المغلقة بالقطامية بحوزتهم مواد حارقة أرشيفية
كتب محمود عبد الراضي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت أجهزة وزارة الداخلية حقيقة تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى مصحوب بتعليق متضمن الزعم بقيام بعض رجال الشرطة باقتحام أحد المنازل والتعدى على طفل "حدث" حال محاولته الهرب بدائرة قسم شرطة القطامية بالقاهرة.

 

بالفحص تبين عدم صحة ما تم تداوله فى هذا الشأن وأن حقيقة الواقعة تتمثل فى قيام عناصر تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامى فى ممارسة أعمال البلطجة والاستيلاء على الشقق السكنية المغلقة بدائرة قسم شرطة القطامية وإرهاب المواطنين وتهديدهم بإستخدام الأسلحة النارية والبيضاء والمياه الحارقة لعدم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.
بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد عناصر التشكيل يضم عدد 7 عناصر إجرامية (يتزعمهم أحد العناصر الإجرامية شديدة الخطورة سبق إتهامه فى عدد 11 قضية " بلطجة – سلاح نارى – ضرب – نصب" ويعاونه 6 أشخاص من بينهم سيدة).

 

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط 6 منهم " لا يوجد من بينهم حدث"، وضبط بحوزتهم (بندقية خرطوش – فرد خرطوش – عدد من الطلقات - 2 سلاح أبيض - عدد من الزجاجات بها مياه حارقة) وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم عدد 12 واقعة إستيلاء على شقق سكنية مغلقة بذات الأسلوب وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.


كما تبين أن ناشر التعليق أحد العناصر الإجرامية "مطلوب ضبطه وإحضاره بقرار من النيابة العامة فى ذات الوقائع - جارى ضبطه" ويأتى نشره لمقطع الفيديو المشار إليه فى محاولة لغل يد الأجهزة الأمنية عن ضبطه.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة