قسمة ونصيب ولا خط أحمر؟ اعرف رأي البنات في الجواز من إكس صاحبتهم

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024 09:00 م
قسمة ونصيب ولا خط أحمر؟ اعرف رأي البنات في الجواز من إكس صاحبتهم بوكيه ورد
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الزواج من الحبيب أو الزوج السابق "الإكس" لصديقه يعتبر نوعا من العلاقات العاطفية المثيرة للجدل فهو يدخل منطقة شائكة تتقاطع فيها  أبعاد العاطفة والصداقة والحب. ومع الجدل الذي أثاره إعلان خطوبة إحدى "البلوجرز" من الخطيب السابق لصديقتها، طرحنا على الفتيات سؤالا: توافقي تتزوجي من إكس صاحبتك؟  فكيف جاءت الإجابات؟ 

 

"آه عادي.. الموضوع نصيب"

آية عادل ترى أن الزواج من حبيب أو خطيب سابق لصديقتها أمر طبيعي. وقالت لـ"اليوم السابع": "عادي إني اتزوج من إكس صاحبتي طالما النصيب مش مع صاحبتي ومعايا، إيه المشكلة؟ شايفة أنه موضوع عادي وأقدار مكتوبة". تتفق معها ميرا التي قالت "عادي اتزوج من إكس صاحبتي، الناس لازم تفهم إنه نصيب وخارج عن  الإرادة البشرية". كذلك مريم توافق تمامًا. وقالت: "عادي جدًا، فين المشكلة؟ كل واحد مكتوب هيتزوج مين من قبل ما يتولد، بلاش تكبروا المواضيع".

 

"أنا مش سبب في الانفصال إيه المانع"

أما فاطمة ناصر فتوافق على الزواج من "إكس صديقتها" بشرط عدم التسبب في الانفصال. وقالت: "موافقة جدًا طالما كل طرف انفصل وأنا مش سبب في الانفصال، إيه المانع إني أتجوزه لو هو شخص مناسب ليا؟".

"الفكرة مرفوضة لكن كل واحد وظروفه"

فيما رفضت هدير الفكرة بحدة قائلة:"بالنسبة لي الموضوع مرفوض تمامًا، لكن كل شخص وله ظروفه، كلنا حياتنا مختلفة ولا نتشابه في الظروف، فبلاش نحكم على حد". أما دونا فترفض الفكرة تمامًا. وقالت: "عك ومرفوض، من المفترض أنه أخ زي صاحبتي اللي تمثل أختي"

"الموضوع يتوقف على درجة الصداقة"

أما أروى فترى أن الأمر يعتمد على درجة الصداقة. وقالت: "الموضوع يتوقف على درجة الصداقة بينها وبين صديقتها، لو معرفة سطحية مفيش مشكلة".


 
بوكيه ورد
بوكيه ورد
صورة تعبيرية عن الزواج
صورة تعبيرية عن الزواج

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة