لاوتارو وألفاريز يقودان هجوم الأرجنتين ضد كولومبيا فى غياب ميسي

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024 10:58 م
لاوتارو وألفاريز يقودان هجوم الأرجنتين ضد كولومبيا فى غياب ميسي لاوتارو مارتينيز
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، عن التشكيل الرسمي للتانجو في مواجهة كولومبيا، والتي تقام فى الحادية عشرة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، على ستاد "ميتروبوليتانو روبرتو ميلينديز"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من تصفيات كأس العالم 2026.

تشكيل الأرجنتين

حراسة المرمي : إيميليانو مارتينيز.

خط الدفاع : مونتيل، روميرو، ونيكولاس أوتاميندي، وليساندرو مارتينيز.

خط الوسط : رودريجو دي بول، جونزاليس، إنزو فرنانديز، جيوفاني لو سيلسو.

خط الهجوم : لاوتارو مارتينيز وجوليان ألفاريز.

تشكيل الأرجنتين
تشكيل الأرجنتين

 

كولومبيا ضد الارجنتين

ويعتلي منتخب التانجو جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، برصيد 18 نقطة بعدما حقق ستة انتصارات وتلقى هزيمة واحدة.

ويتفوق المنتخب الأرجنتينى فى صدارة ترتيب تصفيات مونديال 2026، بفارق خمس نقاط عن أوروجواي الوصيف برصيد 13 نقطة، فيما يأتى كولومبيا فى المركز الثالث برصيد 13 نقطة.

عزز منتخب الأرجنتين صدارة جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، بعدما فاز على تشيلي بثلاثة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "المونيمونتال"، ضمن منافسات الجولة السابعة.

ويفتقد منتخب التانجو قائده ونجمه التاريخي ليونيل ميسي أمام كولومبيا في الجولة الثامنة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 بسبب الإصابة في الكاحل.

فيما يسعى منتخب كولومبيا للثأر من نظيره الأرجنتينى، بعد خسارة نهائى لقب كوبا أمريكا أمام مؤخرا بنتيجة 1-0، في المباراة التى احتضنها ملعب "هارد روك" في ميامى بالولايات المتحدة الأمريكية، بعد ماراثون من التعادل السلبى فى الوقت الأصلى أجبر الفريقان على اللجوء لأشواط إضافية.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة