ليسوتو ضد المغرب.. الركراكى يتحدث عن إصابة أشرف دارى مدافع الأهلى

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024 10:52 ص
ليسوتو ضد المغرب.. الركراكى يتحدث عن إصابة أشرف دارى مدافع الأهلى أشرف داري لحظة إصابته
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث وليد الركراكى المدير الفنى لـ منتخب المغرب عن إصابة أشرف دارى مدافع الأسود والأهلى المصرى أثناء عمليات الإحماء وخروجه من التشكيل الأساسى لمباراة ليسوتو التى جمعتهما أمس الاثنين، وانتهت بفوز أسود الأطلس بهدف نظيف أحرز إبراهيم دياز لاعب ريال مدريد. 

وقال الركراكي في تصريح لقناة الرياضية: "لم نرد المجازفة بأشرف داري في المباراة بعد شعوره ببعض الآلام قبل انطلاق المواجهة.

وأضاف الركراكي ننتظر الفحوصات الطبية الدقيقة التي سيخضع لها داري للتأكد من طبيعة إصابته، ومدة غيابه.

فيما قال زهير داري، والد لاعب النادي الأهلي أشرف داري، إن إصابة نجله خفيفة ولا تدعو للقلق ويحتاج إلى راحة لمدة أربعة أيام فقط، قبل أن يعود للمشاركة في التدريبات بشكل طبيعي.

 

ليسوتو ضد المغرب

وأوضح الركراكي أن مباراة ليسوتو مفيدة له بعدما وجد صعوبة كبيرة في فك شفرة دفاع هذا المنتخب المتماسك على مستوى خط الدفاع، والعائد بتعادل من قلب نيجيريا.

وأضاف الركراكي "بعد هدف دياز في آخر الأنفاس استطعنا خلق 3 محاولات".

 

ليسوتو ضد المغرب

حقق منتخب المغرب فوزا صعبا علي نظيره ليسوتو بهدف نظيف أحرزه إبراهيم دياز في الدقيقة 93 من عمر المباراة التي جمعتهما ضمن مباريات الجولة الثانية من تصفيات أمم أفريقيا 2025.

انتهى الشوط الأول من مباراة ليسوتو ضد المغرب بالتعادل السلبي والذي شهد تبديلا اضطراريا قبل بدايته لمنتخب المغرب بعدما تعرض أشرف داري، لاعب الأهلي ومنتخب المغرب ، لإصابة أثناء إحماء منتخب المغرب على مستوى الكاحل أثناء عمليات الإحماء، ليقرر وليد الكراركي استبعاده من تشكيل المغرب، ودخل يونس عبد الحميد في خط الدفاع ليعوض المصاب أشرف داري، ويبدأ المواجهة ضد ليسوتو.

وتضم المجموعة الثانية منتخب المغرب رفقة منتخبات الجابون وأفريقيا الوسطى وليسوتو.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة