مانشينى بعد الفوز على الصين: هدف منتخب السعودية ملاحقة اليابان

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024 07:18 م
مانشينى بعد الفوز على الصين: هدف منتخب السعودية ملاحقة اليابان مانشيني
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب السعودي التهنئة للاعبيه بعد الفوز علي الصين اليوم وحصد اول 3 نقاط في تصفيات كأس العالم 2026.

الصين ضد السعودية

واعرب مانشيني عن سعادته بتحقيق الفوز قائلا : "أقدم التهنئة للاعبين على المستوى اليوم، لعبنا معظم الوقت بعشرة لاعبين، أنا سعيد بهذا الأداء، مضيفا ان المباراة كانت مهمة جداً، وكانت هناك رغبة شديدة في الفوز بالمباراة، وعملنا التغييرات للفوز بالمباراة، أقدم التهنئة لحسن كادش على هذا المستوى والفوز".

وواصل المدرب الإيطالي: "نتدرب دائماً على كل شيء، ولدينا لاعبين مثل مصعب الجوير يجيدون تنفيذ الركلات الركينة وحسن كادش لاعب مميز بالكرات الثابتة، واستطرد: ما زال الطريق طويل، ويجب أن نعمل على ملاحقة اليابان بالمجموعة وكل المباريات صعبة."

وحقق منتخب اليابان الفوز بنتتيجة 7-0 في مباراته الأولى ضد الصين ويلتقى مساء اليوم مع البحرين في الجولة الثانية.

وفاز منتخب السعودية علي مستضيفه منتخب الصين، بنتجة 2-1، بطريقة مثيرة في المباراة التي جمعتهما الثلاثاء، علي ملعب استاد "داليان"،  ضمن منافسات الجولة الثانية للدور الثالث من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، التى تنظمها الولايات المتحدة الأمريكية بالشراكة مع كندا والمكسيك.

وسجل علي العوجامي هدف الصين الأول في الدقيقة 14 بالخطأ في مرماه.

فيما أدرك حسن قادش التعادل وسجل الهدف الأول لـ منتخب السعودية في الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول، وعاد ليخطف الهدف الثاني في الدقيقة 90 والأخيرة من عمر المباراة.

ولعب المتتخب السعودي بعشرة لاعبين فقط بعد  تلقي محمد كنو بطاقة حمراء في الدقيقة 19 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة يحتل منتخب السعودية المركز الأول في ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط  من فوز وتعادل، فيما يتواجد منتخب الصين في المركز السادس والأخير بلا رصيد من النقاط.

ويلعب المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة، ضمن الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لـ كأس العالم 2026، إلى جانب منتخبات اليابان، أستراليا، البحرين، الصين، إندونيسيا.

ويتأهل متصدر المجموعة ووصيفه فقط إلى منافسات بطولة كأس العالم 2026 المقبلة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة