مجموعة مصر.. الرأس الأخضر يتقدم على موريتانيا بهدف فى الشوط الأول

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024 10:54 م
مجموعة مصر.. الرأس الأخضر يتقدم على موريتانيا بهدف فى الشوط الأول كاب فيردي
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى الشوط الأول من مباراة الرأس الأخضر ضد موريتانيا بتقدم أصحاب الملعب بهدف نظيف أحرزه رايان ميندي من ركلة جزاء في الدقيقة 28 من عمر المباراة المقامة بينهما على الملعب الوطني لـ الرأس الأخضر، في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب، حيث يقع المنتخبان ضمن المجموعة الثالثة التي تضم منتخب مصر وبوتسوانا.

 

الرأس الأخضر ضد موريتانيا

ويرغب كلا المنتخبين في تحقيق الفوز، أملا في المنافسة مع منتخب مصر متصدر المجموعة بـ6 نقاط، ويليه موريتانيا بـ3 نقاط ثم الرأس الأخضر وبوتسوانا بدون رصيد قبل مباراة اليوم. 

دخل الرأس الأخضر المباراة قادما من خسارة كبيرة أمام منتخب مصر 3-0 خارج ملعبه، في المقابل حقق موريتانيا فوزا مهما بنتيجة 1-0 على بوتسوانا.

وسبق وتقابل المنتخبان فى 8 مرات سابقة، حقق الرأس الأخضر الفوز في 4 مواجهات، وحقق موريتانيا الانتصار فى مواجهتين، بينما حسم التعادل مواجهتين آخرتين.

وكان منتخب موريتانيا قد خرج من دور الـ16 لكأس الأمم الأفريقية الماضية، عقب الخسارة أمام الرأس الأخضر 1-0، لذا فإن المرابطون لديهم ثأر خلال موقعة اليوم.

ويشارك في التصفيات 48 منتخبا - من بينها 8 عربية - تم توزيعها على 12 مجموعة، بواقع 4 منتخبات في كل مجموعة، تلعب بنظام الدوري (ذهاب وإياب)، على أن يتأهل المتصدر ووصيفه للنهائيات التي ستجمع 24 منتخبا.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة