محافظ الدقهلية: الانتهاء من إزالة لوحات الإعلانات من شارع بنك مصر بنسبة 100%

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024 06:08 م
محافظ الدقهلية: الانتهاء من إزالة لوحات الإعلانات من شارع بنك مصر بنسبة 100% شارع بنك مصر
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، عن الانتهاء من إزالة كافة لوحات الإعلانات المخالفة والغير مرخصة بشارع بنك مصر بنسبة 100%، والتي تم تصميمها ووضعها بشكل عشوائي وغير حضاري والتي كانت تهدد حياة المواطنين بسبب تهالك معظمها.

وأوضح محافظ الدقهلية، أنه تم تكليف إدارة الإعلانات بالمحافظة، بإعداد تصميم موحد لكافة اللوحات الإعلانية مع مراعاة النسق الحضاري والمعماري نظراً لأهمية هذا الشارع الذي يضم كوكبة من أفضل وأشهر الأطباء في كافة التخصصات الطبية.

وصرح اللواء طارق مرزوق بأنه تم إعداد خطة لإعادة هيكلة وتنظيم كافة اللوحات الإعلانية المخالفة والعشوائية بجميع شوارع مدينة المنصورة كخطوة أولي وسيتم التطبيق علي كافة مدن المحافظة لإعادة النسق الحضاري إلى مدينة المنصورة وجميع مدن المحافظة.

وشدد محافظ الدقهلية، علي اتخاذ كل الإجراءات القانونية الصارمة تجاه كل من يخالف التصميمات التي تم إعدادها من قبل إدارة الإعلانات بالمحافظة حتي لا نعود إلى المظهر غير الحضارى، الذي كان عليه شارع بنك مصر سابقاً ويعكس صورة بصرية سيئة للمواطنين.

وأشار اللواء طارق مرزوق إلى أن وضع الإعلان وتركيبه ليس مقتصراً علي شركه إعلانية بعينها أو إلزام صاحب الإعلان بالتعامل مع شركه بعينها تحقيقاً لمبدأ تكافؤ الفرص ، مشيراً إلي أنه سيتم وضع شاسيه موحد علي كل عمارة يتم وضع الإعلان بداخلها.


جاء ذلك في إطار حرص محافظة الدقهليه، علي عودة المظهر الجمالي والحضاري لمدينة المنصوره وعودتها عروسا للنيل من خلال خطة تم إعدادها للحفاظ علي النسق الحضاري لمدينة المنصوره وصناعة هوية بصرية لهذه المدينة التاريخية.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة