موضة مكياج خريف 2024.. خدود وردية ومافيش رموش صناعية

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024 08:00 م
موضة مكياج خريف 2024.. خدود وردية ومافيش رموش صناعية مكياج الخريف.. صورة توضيحية
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع بداية شهر سبتمبر وبدء حلول النسمات الخريفية، تطرأ الكثير من التغيرات على الموضة. ألوان الخريف تختلف بشكل ملحوظ عن ألوان الصيف الفسفورية، حيث تسيطر الألوان الغنية واللمسات اللامعة على موضة خريف 2024. هذا يجعل محبي الألوان الجريئة أكثر سعادة، لأنها تستمر معهم حتى الخريف، خاصة الإطلالات المستوحاة من الثمانينيات. ونستعرض أبرز اتجاهات المكياج، وفقاً لما نشره موقع "Stylecaster".
 

أحمر الخدود الوردي

من أكثر الستايلات التي تسيطر على خريف 2024، هو أحمر الخدود الظاهر أو تنت الخدود، بدرجة كبيرة، مما يجعلك تعطي إحساسا بتورد الوجه الطبيعي نتيجة برودة الجو، فتخيلي مظهر الخدود الوردية التي تحصلي عليها بعد المشي في الخارج في درجات حرارة باردة.

تنت الخدود
تنت الخدود

الشفاه الداكنة

إن مكياج الوجه والعينين البسيط مع لمسة من أحمر الشفاه بلون الخريف سيكون رائجا للغاية، ولا يزال هذا يتماشى مع جماليات مكياج الفتاة المتألقة، ولكن مع لمسة خريفية.

ماسكارا بسيطة ومفيش رموش صناعية

بالنسبة لخريف 2024، ستترك الفتيات للماسكارا الثقيلة المتكتلة والرموش الصناعية الكبيرة جداً، وستميل الفتيات للماسكارا والمظهر البسيط والمحدد بديلاً عن المظهر المتكتل، وللحصول على مظهر رموش بسيطة فقط اغسلي وجهك وضعي القليل من الكحل الفاتح ولمسات خفيفة من الماسكارا .

ماسكرا بسيطة
ماسكرا بسيطة

بشرة صافية لامعة

عندما تشعر البشرة بجفاف أكثر في الخريف، فهذا هو أفضل وقت لاستخدام الهايلايتر، وذلك لإضفاء توهج غني جميل على البشرة، فقط استخدميه لإبراز عظام الحاجب والزاوية الداخلية للعينين دون إبراز الألوان الزاهية أو اللامعة.

كحل ملون وجذاب

أن الألوان المستوحاة من الخريف مثل البني الصدئ والأخضر الغابي، ستكون رئيسية في الأشهر المقبلة، فهي ألوان تعطي لمسة مشرقة وأنيقة ومميزة.

بشرة غير لامعة

تميل البشرة إلى أن تصبح أكثر جفافاً مع تغير الفصول، ولكن فصل الخريف سيشهد ترطيبا واضح في جميع الأماكن الصحيحة، بالبشرة الساتان الرقيقة ذات التوازن بين اللمعان والصفاء ستكون الأكثر شعبية.

مكياج الخريف
مكياج الخريف

حواجب أنيقة

انتقلت الموضة في السنوات الأخيرة من الحواجب الرفيعة للغاية إلى الحواجب السميكة، ولكن هذا الموسم، أصبحت الحواجب ذات القوس" التقليدي رائجة، فكري في الحواجب المحددة ولكن ليس المنفوشة بشكل مفرط.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة