هاري كين يقود هجوم إنجلترا ضد فنلندا بدوري الأمم الاوروبية

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024 08:40 م
هاري كين يقود هجوم إنجلترا ضد فنلندا بدوري الأمم الاوروبية منتخب انجلترا
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعلن ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا تشكيل الأسود الثلاثة استعدادا لمواجهة فنلندا، مساء اليوم الثلاثاء، في المباراة التي تقام على ملعب "ويمبلي"، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري الأمم الأوروبية لموسم 2024/25.

وجاء تشكيل إنجلترا كالتالي :

 

تشكيل انجلترا
تشكيل انجلترا

 


ويدخل المنتخبان هذه المباراة بهدف تحقيق نقاط مهمة للتقدم فى مجموعتهما فى البطولة، وتعتبر إنجلترا من أقوى المنتخبات في أوروبا، وتسعى لتحقيق الفوز الثاني على التوالي في المنافسة، بينما تطمح فنلندا لتقديم أداء قوي والبحث عن المفاجأة أمام خصم قوي.

وكان منتخب إنجلترا قد حسم المواجهة الأولى ضد نظيره الأيرلندي بثنائية نظيفة، فيما خسرت فنلندا أمام اليونان بثلاثية نظيفة.

ويمتلك المنتخب الإنجليزي مجموعة من اللاعبين المميزين الذين يلعبون في أكبر الأندية الأوروبية، ويعوّل الأسود على خط هجومه الناري المكون من هاري كين وبوكايو ساكا وفيل فودين.

ومن المتوقع أن يدخل منتخب فنلندا المباراة بتكتيك دفاعي مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، خاصةً أمام فريق يتمتع بقدرات هجومية كبيرة مثل إنجلترا.

ويحصل هاري كين، قائد المنتخب الإنجليزي، على تكريم خاص عندما يشارك مع الأسود الثلاثة اليوم، حيث من المنتظر أن تكون هذه هي المباراة رقم 100 لكين مع المنتخب الإنجليزي ليصبح عاشر لاعب يصل لهذا الرقم.

وسيكون كين هو أول لاعب يخوض 100 مباراة دولية مع المنتخب الإنجليزي للرجال منذ أن وصل واين روني لهذا الرقم في نوفمبر 2014.

وشارك كين، الذي يعد الهداف التاريخي للمنتخب الإنجليزي برصيد 66 هدفا سجلها في 99 مباراة، للمرة الأولى دوليا يوم 27 مارس 2015 عندما فاز المنتخب الإنجليزي على ليتوانيا برباعية نظيفة، حيث سجل هدفا بعد مرور 79 ثانية فقط من دخوله كبديل في الشوط الثاني.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة