هل قرر لوكا مودريتش الاعتزال فى ريال مدريد بعد موسمه الحالى والأخير؟

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024 12:30 ص
هل قرر لوكا مودريتش الاعتزال فى ريال مدريد بعد موسمه الحالى والأخير؟ مودريتش
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل النجم الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب خط وسط وقائد ريال مدريد الإسباني، اليوم الاثنين،  بعيد ميلاده 39، حيث أثبت أن العمر مجرد رقم وأصر على المنافسة في أعلى مستويات اللعبة حتى نهاية مسيرته.

وساهم لوكا مودريتش منذ انضمامه إلى ريال مدريد في 2012، في الفوز بستة ألقاب لدوري أبطال أوروبا، وحقق الكرة الذهبية عام 2018، ليكسر هيمنة ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو على الجائزة.

ويبقي السؤال الأهم، هل قرر لوكا مودريتش الإعتزال في ريال مدريد بعد موسمه الحالي والأخير ؟، حيث أنه مع تقدمه في العمر، قد يتساءل البعض عن مستقبله في ريال مدريد، لكن يبدو أن تلك المسيرة وصلت لمحطتها الأخيرة، وعلى الأرجح لن يجدد ريال مدريد عقد.

وهناك سبب رئيسي في اعتزال لوكا مودريتش هذا الموسم حيث أنه رفض الانتقال إلي الدوري السعودي وأصر علي إنهاء مسيرته في ريال مدريد،  وكذلك تقدمه في العمر حيث مم الصعب أن يلعب في سن الأربعين في صفوف الريال.

وخاض نجم الوسط الكرواتي 539 مباراة مع ريال مدريد فى جميع البطولات وسجل 39 هدفاً وهو اللاعب الذي فاز بأكبر عدد من الألقاب في تاريخ النادي "27".

ومنذ انضمامه إلى ريال مدريد في موسم 2012-2013، أصبح مودريتش اللاعب الذي حصل على أكبر عدد من الألقاب في تاريخ النادي "27".

وضمت ألقاب مودريتش مع الملكى: 6 دوري أبطال أوروبا، 5 كأس العالم للأندية. الكؤوس، 5 كأس سوبر أوروبي، 4 دوري إسباني، 2 كأس الملك و5 كأس سوبر إسباني.

وعلى المستوى الفردي، فاز الكرواتي بالعديد من الجوائز المرموقة فى عالم كرة القدم لعل أبرزها جائزة الكرة الذهبية وجائزة فيفا لأفضل لاعب في عام 2018.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة