هولندا ضد ألمانيا.. شوط أول مجنون ينتهى بتقدم المانشافت 2-1 "فيديو"

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024 10:49 م
هولندا ضد ألمانيا.. شوط أول مجنون ينتهى بتقدم المانشافت 2-1 "فيديو" أونديف
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قلب منتخب ألمانيا الطاولة على نظيره منتخب هولندا لينهى الشوط الأول متقدما 2-1، خلال المباراة التي تجمع المنتخيبن حاليا على ملعب "يوهان كرويف آرينا"، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دوري الأمم الأوروبية للمجموعة الثالثة.

هولندا ضد ألمانيا

تقدم منتخب هولندا مبكرا عبر تياجي ريندرز في الدقيقة الثانية، وتعادل دينيز أونديف للألمان في الدقيقة 38 موقعا على هدفه الدولى الأول، قبل أن يسجل جوشوا كيميتش الثاني في الدقيقة 48.

 

وجاء تشكيل منتخب هولندا كالتالي: حراسة المرمى: بارت فيربروجين، خط الدفاع: دومفريس - دي ليخت - فان دايك - ناثان آكي، خط الوسط: شوتين - ريندرز - جرافنبيرخ، خط الهجوم: تشافي سيمونز - بروبي - كودي جاكبو.

 

 

فيما جاء تشكيل منتخب ألمانيا على النحو التالي: الحارس الأساسي: مارك أندريه تير شتيجن. الدفاع: كيميتش - تاه - شلوتيربيك - راوم. الوسط: أندريتش - هافيرتز - جروس. الهجوم: فيرتز - أونديف - جمال موسيالا.

هولندا ضد ألمانيا

واستهل المنتخب الألماني مشواره في المسابقة القارية بانتصار كاسح 5 - صفر على ضيفه المجري، السبت الماضي، في الجولة الافتتاحية للمجموعة الثالثة، حيث شهدت المباراة تألقا لافتا من جمال موسيالا، الذي أحرز هدفا وقدم 3 تمريرات حاسمة لزملائه.

وفي المقابل، افتتح منتخب هولندا مسيرته بالبطولة بالفوز 5- 2 على ضيفه منتخبالبوسنة والهرسك بنفس الجولة، ليتقابل المنتخبان بعد انتصارات بـ5 أهداف، مما يشير إلى أن مباراة اليوم ستشهد العديد من الأهداف.

والتقى المنتخبان مؤخرا في مارس الماضي قبل بطولة أمم أوروبا (يورو 2024)، التي استضافتها ألمانيا، وانتصر الألمان 2-1.

دوري الأمم الأوروبية

وسبق وتواجه المنتخبان في 46 مواجهة من قبل، وكان التفوق من نصيب الماكينات الألمانية، الذين حققوا الفوز في 17 مباراة مقابل 12 للطواحين، فيما حسم التعادل 17 مواجهة بينهما، وسجل الألمان 87 هدفا فيما سجل الهولنديون 77 هدفا.

وتبلغ القيمة التسويقية لمنتخب هولندا 712 مليون يورو خلال الوقت الحالي، فيما ترتفع القيمة التسويقية لألمانيا إلى 771 مليون يورو.

وتقام مباريات دور المجموعات لدوري الأمم الأوروبية بين شهري سبتمبرونوفمبر 2024، وقد وزعت الفرق المشاركة في دوري الأمم الأوروبية على 4 دوريات مختلفة.

ويشارك 16 فريقا في كل دوري من المستويات الثلاثة الأولى، بينما يضم الدوري الرابع 6 فرق فقط، موزعة على مجموعتين.

ويخوض كل فريق 6 مباريات في دور المجموعات، باستثناء المنتخبات الموجودة في الدوري الرابع، والتي ستلعب 4 مباريات فقط.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة