نائب وزير المالية: قدمنا حزمة حوافز ضريبية لتشجيع الاقتصاد غير الرسمى

الأربعاء، 11 سبتمبر 2024 11:05 م
نائب وزير المالية: قدمنا حزمة حوافز ضريبية لتشجيع الاقتصاد غير الرسمى مداخلة شريف الكيلانى نائب وزير المالية للسياسيات الضريبية
الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال شريف الكيلانى، نائب وزير المالية للسياسيات الضريبية، إن الاقتصاد غير الرسمى من أولويات الحكومة ويأخذ اهتمامها بالكامل، ونعمل على كيفية تشجيع الاقتصاد غير الرسمى على الانضمام إلى الاقتصاد الرسمى طواعية.

وأضاف شريف الكيلانى، خلال مداخلة لقناة إكسترا نيوز، أن الوزارة قدمت حزمة من الحوافز الضريبية لتشجيع الاقتصاد غير الرسمى على الانضمام إلى الاقتصاد الرسمى، وبدأنا فى تهيئة الصناعات الصغيرة ومتناهية الصغر والمتوسطة والكبيرة.

ولفت شريف الكيلانى إلى أن الوزارة تولى الصناعات الصغيرة أهمية كبرى لانها لدينا شباب واعد ولديهم مشاريع، ونحن نعطى لهم العناية الكافية من أجل النهوض بصناعتهم وابتكارتهم حتى يمروا من المرحلة التى يعانى فيها الاقتصاد العالمى كله من أزمات مختلفة.

تابع شريف الكيلانى :"تم وضع تخفيض من نسب الضريبة وإعفاءات كبيرة على أنواع مختلفة من الضرائب، لافتا إلى أن القرار الضريبى هو الامتثال الطبيعى لمجتمع الأعمال كى يعطينا رؤية عن النتائج التى قام بها، ونطلب من مجتمع الأعمال أن يكون هناك إلتزام بالفواتير الإلكترونية.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة