5 أنواع ملابس موضتها خلصت ومش مناسبة لخريف وشتا 2024

الأربعاء، 11 سبتمبر 2024 08:00 ص
5 أنواع ملابس موضتها خلصت ومش مناسبة لخريف وشتا 2024 اختيار ملابس
بسمة محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع اقتراب فصل الخريف واستعداد العديد من الفتيات لشراء الملابس الخريفية  والشتوية المفضلة، يبحثن عن الألوان والتصميمات الرائجة قبل اقتنائها ليصبحن أكثر مواكبة للموضة وأناقة. وبما أن حب الموضة يدفعهن دائمًا لمعرفة أحدث الصيحات، يردن أيضًا معرفة ما هي أبرز قطع الملابس التي لم تعد موضة لتجنب اقتنائها. وفقًا لما نشره موقع "brunettefromwall"، إليكِ 5 أنواع من الملابس الخريفية التي كانت شائعة في العام الماضي والسنوات السابقة ولم تعد موضة هذا العام:

ملابس باللون الوردي

كان الجاكيت أو البنطلون باللون الوردي من أكثر الألوان انتشارًا في الأعوام السابقة، ولكن هذا الخريف لم يعد اللون الوردي موضة. حلت الألوان الدافئة مثل البيج والبني والأزرق محله.

أطقم الهودي 

في العام الماضي، كانت الهوديز بسيطة التصميم وذات اللون الواحد هي الرائجة بين الفتيات. ورغم أنها كانت تمنح سهولة الحركة، إلا أنها لم تعد موضة هذا العام. تبرز الآن السترات العصرية ذات تصميم الريش والفرو.

بنطلونات منخفضة الخصر

البنطلونات منخفضة الخصر كانت موضة رائجة في فترة سابقة، ولكن البنطلونات مرتفعة الخصر استمرت في تصدر الموضة على مدار السنوات الماضية، وهي ما زالت مستمرة هذا الخريف. لذا من المهم تجنب اقتناء البنطلونات ذات الخصر المنخفض لأنها لم تعد موضة.
 

فساتين واسعة

الفساتين الواسعة أو المتدرجة لم تعد موضة كالسابق. استبدلت هذه الفساتين بالفساتين المناسبة والمحددة المقاس، والتي تحافظ على شكل الجسم وحجمه الطبيعي دون إضافة حجم أكبر.

الكارديجان

كان الكارديجان من أكثر القطع الخريفية والشتوية انتشارًا خلال السنوات الماضية، ولكن مع بدء خريف 2024، لم يعد الكارديجان، وخاصة الكبير الحجم والأكثر اتساعًا وطولًا، موضة رائجة.
 
جاكت بينك
جاكت بينك
هودي
هودي
كارديجان طويل
كارديجان طويل

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة