أول لقاء مع مطاوع أبو الخير بطل الألعاب البارالمبية حصد 4 ميداليات.. مباشر

الأربعاء، 11 سبتمبر 2024 07:00 ص
أول لقاء مع مطاوع أبو الخير بطل الألعاب البارالمبية حصد 4 ميداليات.. مباشر الكابتن مطاوع أبو الخير
كفر الشيخ- محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم اليوم السابع بثاً مباشراُ بعنوان "أول لقاء مع مطاوع أبو الخير بطل الألعاب البارالمبية حصد 4 ميداليات فى رياضتين مختلفتين.. مباشر، عبر خلاله مطاوع عن سعادته بالفوز بالميدالية البرونزية ضمن المنتخب القومي للكرة الطائرة جلوس.

وأكد مطاوع أبو الخير، أنه يتوجه بالشكر لأسرته ووالدته ولأهالي مدينته مسير، عما وجده منهم من حسن استقبال، وتشجيع، مشيرا إلى أنه قرر الاعتزال عقب حصول المنتخب على الميدالية البرونزية، مشيراً إلى أنه أراد أن يختم مشواره الرياضي في هذه المناسبة.

وأضاف مطاوع، أنه تحمل الكثير خلال رحلة حياته، وما كان يحدث من محبطين كان له الدافع الأكبر على مواصلة الاجتهاد والتحدي، وأن هناك شخصيات كان لها الأثر الأكبر في حياته، يعترف بفضلهم عليه.

يذكر أن مطاوع ابو الخير ابن محافظة كفر الشيخ استطاع أن يعتلي منصة التتويج البارالمبي في رياضة ألعاب القوى وكرة الطائرة جلوس، فقد حصل على الميدالية الفضية في سيدني 2000 في ألعاب القوى في رمي القرص، والميدالية البرونزية في لندن 2012 في ألعاب القوى رمي القرص، والميدالية البرونزية في ريو 2016 في كرة الطائرة جلوس، والميدالية البرونزية في باريس 2024 في كرة الطائرة جلوس.

كما حصل على 3 ميداليات في بطولات العالم لألعاب القوى، بطل العالم والميدالية الذهبية في ليل بفرنسا 2002 في رمي القرص، والميدالية الفضية في بطولة العالم 2006 في رمي القرص، والميدالية البرونزية في بطولة العالم 2011 في رمي القرص.

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة