إصابة 4 أشخاص فى مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بالبلينا سوهاج

الأربعاء، 11 سبتمبر 2024 10:20 ص
إصابة 4 أشخاص فى مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بالبلينا سوهاج مشاجرة - أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت قرية بمركز البلينا مشاجرة بين طرفين، أسفرت عن إصابة 4 أشخاص بطلقات نارية وتم نقل المصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج، حيث تبين أن المشاجرة نشبت بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال.

تلقى اللواء صبرى صالح عزب، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، إخطارًا من نائبه لقطاع الشمال ، يفيد بوقوع مشاجرة استخدمت فيها الأسلحة النارية بدائرة مركز شرطة البلينا، ووجود عدد من المصابين.

وعقب الإنتقال والفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة البلينا بين طرف أول محمد ح. أ. ع، 22 سنة ، عامل، مصاب بطلق ناري في الصدر، وتم نقله إلى مستشفى سوهاج الجامعي، ونجلى عمومته يوسف ع. ف. ي، 19 سنة، عامل، والسيد ح. أ. ع، 21 سنة ، عامل.

وبين طرف ثانٍ: إيهاب أ. م. أ، 38 سنة ، حاصل على ليسانس، مصاب بطلق ناري في العضد الأيسر، ومحمد أ. ع. ف، 17 سنة ، طالب، مصاب بطلق ناري في الخد الأيسر، ومحمد ر. أ. م، 34 سنة ، فني كهربائي، مصاب برش خرطوش متفرق في الجسم.

تمكنت الأجهزة الأمنية ، من السيطرة على المشاجرة وضبط الطرفين. كما تم ضبط الأسلحة المستخدمة في الحادث بحوزة المتهمين وتبين من التحريات أن سبب المشاجرة يعود إلى خلافات سابقة حول الجيرة ولهو الأطفال، وتبادل الطرفان التعدي بالسب والضرب وإطلاق الأعيرة النارية، مما أسفر عن وقوع الإصابات.

تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق، حيث تم حجز المتهمين على ذمة التحقيقات لحين عرضهم على النيابة لاستكمال الإجراءات القانونية.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة