إيماءات هاريس تثير الجدل خلال المناظرة الرئاسية الأولى مع ترامب.. صور

الأربعاء، 11 سبتمبر 2024 11:06 ص
إيماءات هاريس تثير الجدل خلال المناظرة الرئاسية الأولى مع ترامب.. صور هاريس
كتبت شيماء بهجت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثارت إيماءات كامالا هاريس خلال المناظرة الرئاسية الأولى فى انتخابات الرئاسة الأمريكية 2024، مع منافسها دونالد ترامب فى مركز الدستور الوطنى فى فيلادلفيا، الجدل حيث استخدمت إيماءات وتعبيرات للوجه المتعجب، والساخر، ونظرات القوة والثقة، والتشكك وعدم الصدق من إجابات منافسها.

وتداول مؤيدون لهاريس صورا لتعبيرات وجهها مرتبكة أحيانا ومتشككة أحيانا أخرى.

5555555666
هاريس ترفع حاجبيها

ففي بعض الإجابات بدت هاريس غير مصدقة لإجابات الرئيس السابق دونالد ترامب حول الصين، حيث رفعت حاجبيها وخفضت ذقنها وقالت "هذا ليس صحيحا" لإجابته، بعد أن قال ترامب إن الصين "اشترت رقائقها من تايوان"، أبقت هاريس فمها مفتوحا وهزت رأسها بينما قال ترامب إنها تبنت بعض سياساته.

111
هاريس تضع يدها على ذقنها

وعندما وصفها ترامب بأنها "ماركسية"، رفعت هاريس حاجبيها وأمالت رأسها للخلف، وعندما أشار إلى والد هاريس بأنه ماركسي، وضعت يدها على ذقنها كأنها تفكر في حديثه.

 

من جانبهم، قال خبراء إن كامالا هاريس، المرشحة الديمقراطية إلى انتخابات الرئاسة الأمريكية، نجحت فى استفزاز منافسها الجمهورى دونالد ترمب في أول مناظرة تجمع بينهما، كما نجحت في إثبات حضورها "الرئاسي" والسيطرة على مجريات المناظرة.


444444
هاريس خلال السلام على ترامب

وقال الخبير الاقتصادي بيتر تانوس، إن أداء الطرفين كان مختلفاً، حيث أن هاريس "كان لها هدفان كونها ليست معروفة من قبل الجمهور الأمريكي، الأول أن تظهر أنها رئاسية وتتحدث كرئيس، وأعتقد أنها نجحت في ذلك، أما الهدف الثاني فكان أن تستفز ترامب وأن تنصب له عدة أفخاخ، وتدفعه إلى الغضب ليقول أموراً سخيفة، وقد نجحت هنا أيضاً".

33333
هاريس

وشهدت المناظرة الرئاسية بين دونالد ترامب وكامالا هاريس مواجهات ساخنة في العديد من ملفات الداخل الأمريكي، والمرجح أن تؤثر بشكل كبير على اختيارات الناخبين في انتخابات الرئاسة الأمريكية 2024.

666666
هاريس وترامب

وبخلاف ملفات الشرق الأوسط والحروب العالمية ، شهدت المناظرة الرئاسية التي بثتها شبكة "ABC" نيوز الأمريكية فجر الأربعاء سجالاً حول ملفات الداخل الأمريكي، حيث تبادل ترامب وهاريس الهجوم في ملف الإجهاض والاقتصاد وغير ذلك.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة