ترتيب تصفيات كأس العالم فى أمريكا الجنوبية بعد خسارة البرازيل والأرجنتين

الأربعاء، 11 سبتمبر 2024 06:09 م
ترتيب تصفيات كأس العالم فى أمريكا الجنوبية بعد خسارة البرازيل والأرجنتين ميسي
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مرت 8 جولات من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة الي كأس العالم 2026 ، وأسفرت عن تصدر منتخب الارجنتين ترتيب التصفيات برصيد 18 نقطة رغم الخسارة من كولومبيا في غياب ميسي للإصابة، بينما تراجع منتخب البرازيل إلى المركز الخامس بعد خسارته أيضًا من باراجواي.

ترتيب تصفيات كأس العالم

ويتأهل إلى كأس العالم 2026 المنتخبات أصحاب المراكز الستة الأولى على أن يتجه صاحب المركز السابع إلى ملحق عالمي، ونشر الموقع الرسمي للاتحاد الدولي كرة القدم فيفا جدول ترتيب منتخبات أمريكا الجنوبية بعد الجولة الثامنة والتي شهدت خسارة البرازيل امام باراجواي.

وجاء ترتيب دول امريكا الجنوبية كالتالي :

ترتيب تصفيات كأس العالم
ترتيب تصفيات كأس العالم

باراجواي ضد البرازيل

وانتهت مباراة باراجواي ضد البرازيل، بفوز البيروخا 1-0 في المباراة التي جمعتهما الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ 8 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2028.

وبعد إنتصار باراجواي ضد البرازيل بهدف نظيف، أحرزه دييجو جوميز فى الدقيقة 20 باللقاء الذي أقيم على ملعب  "ديفينسوريس دي تشاكو".

وأصبح هذا هو الانتصار الأول لمنتخب باراجواي على البرازيل في تصفيات كأس العالم منذ عام 2008 بما يعادل 16 عامًا.

وتعد خسارة البرازيل أمام باراجواي، هي الهزيمة الرابعة التي تلقاها السامبا في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

كولومبيا ضد الأرجنتين

تلقى منتخب الأرجنتين خسارة مفاجئة أمام مضيفه منتخب كولومبيا بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعتهما صباح اليوم، الأربعاء، على استاد "ميتروبوليتانو روبرتو ميلينديز"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من تصفيات كأس العالم 2026.

تقدم منتخب كولومبيا ضد الأرجنتين بهدف عبر اللاعب يرسون موسكويرا في الدقيقة 25 من عمر المباراة. وفى الشوط الثانى تعادل الأرجنتين عبر جونزاليس في الدقيقة 48، وسجل جيمس رودريجيز هدف الفوز لكولومبيا في الدقيقة 50 من ركلة جزاء.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة