رفض استئناف البرازيلي روبينيو في عقوبة حبسه 9 سنوات

الأربعاء، 11 سبتمبر 2024 11:53 ص
رفض استئناف البرازيلي روبينيو في عقوبة حبسه 9 سنوات روبينيو
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى البرازيلي روبينيو لاعب ريال مدريد ومانشستر سيتي السابق صدمة قوية خلال تواجده في السجن لقضاء عقوبة الحبس 9 سنوات في تهمة اغتصاب. وذلك بعد أن خسر الاستئناف ضد حبسه

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية في تقرير لها أن روبينيو لاعب منتخب البرازيل السابق خسر الاستئناف الذي قدمه ضد حكم الحبس، لمدة 9 سنوات، بعد اتهامه بالاغتصاب، أمضى منها 6 أشهر داخل زنزانة صغيرة.

وشوهد روبينيو بحسب الصحيفة الإنجليزية، وهو يلعب كرة القدم داخل السجن مع متهمين بمخالفة القانون، وأوضح التقرير نقلاً عن موقع "بورتال ليو دياز" البرازيلي أن نظام العدالة البرازيلي يعتبر الاغتصاب جريمة شنيعة لا يجوز الاستئناف عليها أو دفع كفالة.

ولكن روبينيو طلب تحويل الجريمة من شنيعة إلى عادية كي يتم التعامل معها بشكل آخر ويصبح بالإمكان دفع كفالة أو تخفيض مدة العقوبة، الا ان الطلب الذي قدمه الفريق القانوني للفتى الموهوب لم يستوف المعايير القانونية المشروط عليها وبالتالي تم رفضه.

وتعود تهمة روبينيو إلى اتهام بالاعتداء على سيدة ألبانية في أحد النوادي الليليلة خلال عام 2013، حيث أصدرت محكمة إيطالية مذكرة اعتقال دولية بحقه لكنه هرب لمدة 7 سنوات في ساو باولو.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة