زوجة عصام صاصا: طلبي خلوة شرعية مع زوجي فى السجن كذب وخوض فى الأعراض

الأربعاء، 11 سبتمبر 2024 10:41 ص
زوجة عصام صاصا: طلبي خلوة شرعية مع زوجي فى السجن كذب وخوض فى الأعراض زوجة عصام صاصا
كتب على الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خرجت زوجة عصام صاصا عن صمتها وذلك بعد العديد من الأخبار التي نشرت حول طلبها لخلوة شريعة مع زوجها في السجن، وهي الأخبار التي قوبلت بالكثير من التعليقات السلبية.

وأوضحت زوجة عصام صاصا في فيديو عبر حسابها بموقع انستجرام، حقيقة هذا الطلب، مؤكدة أن الخبر عاري تماما من الصحة وانها لم تتقدم بطلب خلوة شرعية وانما تقدمت بطلب تصريح زيارة بصحبة حماتها، متعجبة من قدرة البعض علي الكذب وتحريف والخوض في اعراض الناس.

واكلمت زوجة عصام صاصا، تابعت تعليقات سلبية وسيئة وخوض في سمعتي، مشيرة الي انها اتخذت الإجراءات القانونية اللازمة تجاه مروجي الخبر.

وكانت عاقبت محكمة جنايات جنوب الجيزة، عصام صاصا وشقيقه بالحبس سنة مع الشغل كما عاقبت المتهمين الثالث والرابع غيابيا 10 سنوات.

صدر القرار برئاسة المستشار مدني دياب مهران وعضوية المستشارين وائل فاروق وسمير صلاح وأحمد عبد العاطي الشافعي وسكرتارية أيمن أحمد عبداللطيف وهاني حمودة.

وقال عصام صاصا، أمام هيئة المحكمة خلال جلسة محاكمته فى اتهامه بتزوير محرر رسمى، إنه كان فى دبي وتلقى اتصالا هاتفيا من أحد أفراد أسرته لإخباره أنهم حرروا توكيلا لأحد المحامين.

وأضاف صاصا: " قولتهم أما تعملوا التوكيل متسلمهوش لحد، عندما علمت أن التوكيل فيه مشكلة طلبت من شقيقي عدم إرسال التوكيل لأحد".

وأضاف شقيق عصام صاصا أمام هيئة المحكمة فى اتهامه بتزوير محرر رسمى، انه لم يعلم أن التوكيل الذى حرره لشقيقه مزور، وبعد الإنتهاء من تحرير التوكيل تحدثت مع شقيقي عصام واخبرته بتحرير التوكيل ، واخبرنى انه لا يريد ارسال التوكيل لاي شخص خلال الفترة الحالية "

واستكمل شقيق صاصا : " بعد ما قولت لاخويا لاقيت المتهم الثاني بيكلمنى  بيقولى هنروح نستلم مستندات ومضاني على ورق معرفهوش".

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة