فينيسيوس: سنسعى لإخراج البرازيل من هذا الوضع بأى ثمن ونطلب مسامحة الجماهير

الأربعاء، 11 سبتمبر 2024 02:42 م
فينيسيوس: سنسعى لإخراج البرازيل من هذا الوضع بأى ثمن ونطلب مسامحة الجماهير فينيسيوس جونيور
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق فينيسيوس جونيور جناح منتخب البرازيل وريال مدريد الإسباني، على خسارة السامبا أمام باراجواي فجر اليوم الأربعاء، بالجولة الثامنة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

قال لاعب البرازيل والريال في تصريحات عقب المباراة: " نحن نعلم الوضع الذي نحن فيه ونريد إخراج البرازيل من هذا الوضع بأي ثمن، يجب على الجميع العودة إلى منازلهم الآن والبدء في التفكير بشأن ما يمكننا القيام به حتى نتمكن من اللعب بشكل جيد مرة أخرى والفوز بالمباريات بسهولة أكبر".

أضاف جناح السامبا: " لا يمكننا أن نأتي إلى هنا ونخسر هذه النقاط ونلعب بالطريقة التي لعبنا بها، هي لحظة معقدة، يجب علينا إستيعاب كل الانتقادات والعودة في أسرع وقت ممكن لوضع البرازيل في القمة".

واصل فينسيسوس تصريحاته، قائًلا:" أعرف إمكانياتي وأعرف ما يمكنني فعله للفريق، بالطبع كانت مباراة معقدة للغاية لأنه عندما لا تأتي الثقة لا يتم تسجيل الأهداف وتصبح التمريرات الحاسمة واللعب الجيد أكثر تعقيدًا".

تابع: "أركز على تقديم الأفضل لبلدي، وأركز بشكل متزايد على ما يمكنني المساعدة به، لأنني لن أسجل الأهداف دائمًا، فالأمر ليس دائمًا سهلاً كما يبدو، لكنني أعرف ما يجب القيام به".

أكمل جناح الريال: " يمكنني أن أتحسن، أنا أعرف ما أمثله، أن تكون أفضل هذا سوف يجعل من الكثير مرتاحين البال، أعرف مسؤوليتي وأريد أن أتطور في أسرع وقت ممكن".

إستطرد: " الأمر مختلف تمامًا عن اللعب في ريال مدريد، المباريات في أوروبا مختلفة عن هنا فالكرة تنتقل من جانب إلى آخر بشكل أسرع بسبب الارضية، علينا أن نعرف كيفية التكيف بطريقة أفضل حتى نتمكن من الفوز بالمباريات".

أنهى فينيسيوس تصريحاته، قائًلا:" علينا أن نتطور، أطلب المسامحة من المشجعين الذين يقفون إلى جانبنا دائماً لكن هذا وقت صعب، نريد فقط التطور".

وتعد خسارة البرازيل أمام باراجواي، هي الهزيمة الرابعة التي تلقاها السامبا في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويتوقف رصيد المنتخب البرازيلي، عند النقطة 10 في المركز الخامس بجدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2026، فيما رفع منتخب باراجواي رصيده للنقطة التاسعة في المركز الخامس.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة