كيت ميدلتون تتصدر تريندات جوجل بعد ظهورها الأخير.. اعرفى تفاصيل إطلالتها

الأربعاء، 11 سبتمبر 2024 05:00 م
كيت ميدلتون تتصدر تريندات جوجل بعد ظهورها الأخير.. اعرفى تفاصيل إطلالتها كيت ميدلتون
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

لازالت تتصدر كيت ميدلتون تريندات محرك البحث جوجل بعد ظهورها الأخير في مقطع فيديو صوره ويل وار في نورفولك بإنجلترا الشهر الماضي، وأكدت أميرة ويلز فيه أنها أكملت رسميًا علاجها الكيميائي، وظهرت كيت ميدلتون وهى تتجول في الريف الإنجليزي برفقة زوجها الأمير ويليام وأطفالهما الثلاثة، الأمير جورج (11 عامًا)، والأميرة شارلوت (9 أعوام)، والأمير لويس (6 أعوام).

كيت ميدلتون تتصدر تريندات جوجل بعد ظهورها الأخير

ظهرت الأميرة كيت ميدلتون بإطلالتين مختلفتين خلال مقطع الفيديو، حيث كانت الإطلالة الأولى عبارة عن فستان متوسط الطول من تصميم فيرونيكا بيرد يتميز بنقشة زهور بيضاء وزرقاء معقدة، مع بطانة مطبوعة للأكمام، بالإضافة إلى خطوط معقدة تمتد على طول الفستان.

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

 

وتميزت القطعة التي ارتدتها كيت ميدلتون بأكمام متوسطة الطول، وفتحة رقبة على شكل حرف V، وأزرار على طول خط الخصر الأوسط. كما أكملت الإطلالة بقلادة ذهبية بسيطة.

كيت ميدلتون مع أسرتها
كيت ميدلتون مع أسرتها

 

والإطلالة الثانية للأميرة كيت ميدلتون عبارة عن فستان قميص من قماش الجينز، مع ياقة وحزام حول الخصر وأكمام قصيرة. وفي كلا الإطلالتين، أكملت كيت إطلالتها بـ حذاء رياضي أبيض من Veja .

الإطلالة الثانية لـ كيت ميدلتون
الإطلالة الثانية لـ كيت ميدلتون

 

كيت ميدلتون لم تظهر في مناسبات عامة كثيرة

والجدير بالذكر أن كيت ميدلتون لم تظهر في مناسبات عامة كثيرة منذ إعلان إصابتها بالسرطان في مارس، حيث حضرت احتفالات Trooping the Colour في يونيو وبطولة ويمبلدون في يوليو/تموز.
ورغم أنها لم تؤكد بعد موعد عودتها الرسمية إلى الواجبات الملكية، إلا أنها ألمحت أنها ستشارك في المزيد من المناسبات العامة قريبًا.

وقالت في الفيديو: "أركز الآن على بذل قصارى جهدي للبقاء خالية من السرطان. ورغم أنني أنهيت العلاج الكيميائي، فإن طريقي نحو الشفاء والتعافي الكامل لا يزال طويلاً ويجب أن أستمر في التعامل مع كل يوم كما يأتي. ومع ذلك، أتطلع إلى العودة إلى العمل والقيام ببعض المشاركات العامة في الأشهر المقبلة ".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة