ماذا قال أبطال دورة الألعاب البارالمبية.. المنياوي: لحظة التتويج لا توصف.. رحاب: التتويج نتيجة تعب.. صبحى: الفرحة لا تقدر بثمن.. فاطمة: أشكر الجميع.. صفاء: سعيدة بالتتويج.. نادية: التتويج بعد غياب يزيد الفرحة

الأربعاء، 11 سبتمبر 2024 12:37 م
ماذا قال أبطال دورة الألعاب البارالمبية.. المنياوي: لحظة التتويج لا توصف.. رحاب: التتويج نتيجة تعب.. صبحى: الفرحة لا تقدر بثمن.. فاطمة: أشكر الجميع.. صفاء: سعيدة بالتتويج.. نادية: التتويج بعد غياب يزيد الفرحة استقبال أبطال البعثة المصرية البارالمبية
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد مطار القاهرة الدولي استقبالا حافلا لأبطال البعثة المصرية البارالمبية في مطار القاهرة،  القادمة من فرنسا بعد المشاركة فى دورة الالعاب البارالمبية التى أقيمت بباريس، فى الفترة من 28 أغسطس حتى 8 سبتمبر الجارى، بارالمبياد باريس 2024 وتواجد عدد كبير من الجماهير المصرية وفرقة مزمار بلدي لاستقبال أبطال دورة الألعاب البارالمبية.

وتمكن أبطال مصر البارالمبيين من التتويج بـ7 ميداليات متنوعة بواقع ذهبيتين وفضيتين و3 ميداليات برونزية.

جاءت ميداليات مصر البارالمبية في النسخة الحالية، عن طريق محمد المنياوي وزن 59 كجم ورحاب رضوان وزن 55 كجم اللذان توجا بذهبيتي رفع الأثقال.

فيما جاءت الميداليات الفضية عن طريق فاطمة محروس وزن 67 كجم ومحمد صبحي وزن 88 كجم في رفع الأثقال.

وجاءت الميداليات البرونزية عن طريق منتخب الكرة الطائرة جلوس، وصفاء حسن وزن 79 كجم، نادية فكري وزن +86 كجم في رفع الأثقال.

وفور الوصول للقاهرة استقبلت حافلتان مكشوفتان أبطال البارالمبية في مطار القاهرة، تحمل صور الأبطال الذين نجحوا في الحصول على ميداليات، وتوجهت الحافلة إلى المركز الأولمبي بالمعادي لإقامة مؤتمرا صحفيا للأبطال ويرصد "اليوم السابع" ما قاله أبطال دورة الألعاب البارالمبية بعد العودة للقاهرة:

محمد المنياوي: لحظة التتويج بالميدالية الأولمبية لا توصف

أكد محمد المنياوي الحاصل علي الميدالية الذهبية في منافسات رفع الأثقال وزن 59 كجم، أن لحظة التتويج بالميدالية الأولمبية لا توصف.
وقال المنياوي أنه سعيد للغاية بالتتويج ورفع علم مصر في باريس، مؤكدا أن الدعم والمساندة التي يلاقاها الأبطال بعد التتويج تزيد من حماسهم لتحقيق إنجازات أخرى.

رحاب رضوان: التتويج بالميدالية الذهبية نتيجة تعب كبير


أكدت رحاب رضوان الحاصلة علي الميدالية الذهبية في منافسات رفع الأثقال وزن 55 كجم، أنها سعيدة بالتتويج للغاية.
وقالت رحاب رضوان، أنها بذلت مجهود كبير في فترة الاعداد قبل البطولة، والحمد لله تم تكليل تعبها بالتتويج بالميدالية الذهبية.

محمد صبحى: فرحة التتويج بالميدالية الأولمبية لا تقدر بثمن


أكد محمد صبحي الحاصل علي الميدالية الفضية في منافسات رفع الأثقال وزن 88 كجم ، أن سعادته لا توصف بعد التتويج بميدالية أولمبية وإسعاد الشعب المصري ولا تقدر بثمن.
وقال محمد صبحى، أن التتويج بالميداليات ورفع علم مصر في المحافل الدولية، هو الهدف الأساسي لأى رياضي مصري في مختلف الألعاب، لذا سعادته لا توصف بعد تحقيق ميدالية في باريس متمنيا استمرار التألق في المنافسات القادمة.

فاطمة محروس: أشكر كل من ساعدني للتتويج بميدالية أولمبية


أكدت فاطمة محروس الحاصلة علي الميدالية الفضية في منافسات رفع الأثقال وزن 67 كجم، أن الميدالية الأولمبية أقل شيء يمكنها إهدائه لروح والدتها التى كانت تساندها دائمًا وكانت تتمنى وجودها لحظة تتويجها بميدالية في باريس
وقالت فاطمة محروس، أن والدها كان أول المهنئين لها بعد حصد الميدالية، موجهة الشكر لكل من ساندها ودعمها.

صفاء حسن: سعيدة بالتتويج الأولمبي وشكرا لكل من ساندني


أبدت صفاء حسن الحاصلة علي الميدالية البرونزية في منافسات رفع الأثقال وزن 79 كجم ، سعادتها الكبيرة بعد التتويج بالميدالية الأولمبية.
وقالت صفاء حسن، أنها تهدي الميدالية لعائلتها التي ساندتها كثيرا لتصل إلى منصات التتويج، وأهدت الفوز بالميدالية للشعب المصري كله.

نادية فكري: سعيدة بالتتويج الأولمبي وشكرا لكل من ساندني


وجهت نادية فكري الحاصلة علي الميدالية البرونزية في منافسات رفع الأثقال وزن +86 كجم، رسالة شكر وعرفان لأسرتها بسبب المساندة الدائمة لها لتحقيق إنجازات وألقاب.
وقالت نادية فكري، أنها لولا مساندة أسرتها وزوجها لها لم تكن تصل لهذه الإنجازات، وأهدت الميدالية لعائلتها التي ساندتها كثيرا لتصل إلى منصات التتويج، وأهدت الفوز بالميدالية للشعب المصري كله.

واحتشد أهالى أبطال البارالمبية لاستقبال ذويهم من اللاعبين واللاعبات، بعد وصولهم للقاهرة، وحمل الأهالي لافتات استقبال لأبطال البارالمبية في مطار القاهرة، تحمل صور الأبطال الذين نجحوا في الحصول على ميداليات خلال بارالمبياد باريس 2024، وتحدث الأهالي عن سعادتهم بعودة الأبطال بالميداليات من بارالمبياد باريس 2024، عقب الفوز بـ7 ميداليات.

يذكر أن مصر شاركت في الدورة ببعثة قوامها 54 لاعبا ولاعبة يمثلون 10 رياضات  هي: "رفع الأثقال البارالمبي - ألعاب القوى البارالمبي - الكرة الطائرة جلوس - كرة الهدف - السباحة البارالمبي - تنس الطاولة البارالمبي - الباراتايكوندو - البوتشيا - التجديف البارالمبي - الباراكياك".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة