مبابي يحبط وساطة رابطة الدورى الفرنسى لحل أزمته مع باريس سان جيرمان

الأربعاء، 11 سبتمبر 2024 09:26 م
مبابي يحبط وساطة رابطة الدورى الفرنسى لحل أزمته مع باريس سان جيرمان مبابي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اليوم الأربعاء عن رفض المهاجم الدولي كيليان مبابي عرض رابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم الوساطة بينه وبين فريقه السابق باريس سان جيرمان لحل نزاعهما المالي، بعد مطالبة اللاعب بـ55 مليون يورو من الرواتب والمكافآت غير المدفوعة.

وقال مصدر لوكالة الصحافة الفرنسية: "تم التطرق إلى احتمال الوساطة هذا الصباح، خلال الجلسة أمام اللجنة القانونية لرابطة دوري المحترفين، ورفض ممثل اللاعب الاحتمال خلال الجلسة".

واجتمع محامو الطرفين صباح الأربعاء بدعوة من اللجنة القانونية التابعة للرابطة التي لجأ إليها قائد المنتخب الفرنسي والمهاجم الحالي لنادي ريال مدريد الإسباني.

فيما رحب باريس سان جيرمان في بيان صحفي بطلب الوساطة الذي يسعى إليه منذ أشهر عديدة، في الوقت الذى طالب فيه مبابي منذ أسابيع فريقه السابق برواتب ومكافآت غير مدفوعة.

وبحسب صحيفة "لو موند"، يطالب مبابي نادي العاصمة بمبلغ 55 مليون يورو يتضمن، الثلث الأخير من مكافأة التوقيع، إجمالي 36 مليون يورو، الذي كان من المفترض أن يحصل عليه اللاعب في فبراير، ورواتب الأشهر الثلاثة الأخيرة المنصوص عليها في عقده "أبريل، ومايو ويونيو" بالإضافة إلى مكافأة الولاء عن هذه الأشهر الثلاثة.

وأوضحت الموندو أن مبابي تواصل أيضاً مع الاتحاد الأوروبي للعبة، ويفا، من خلال الاتحاد الفرنسي لحل هذه المسألة.

وفي بداية العام، أوضح الطرفان أن مبابي تخلى عن جزء من مكافآته في اتفاق مع سان جيرمان الصيف الماضي بعد أن تم إبعاده عن الفريق لمدة شهر.

وتراوحت هذه المكافآت في ذلك الوقت بين 60 و70 مليون يورو، لتغطى الضرر المالي عن رحيل اللاعب إلى ريال مدريد مجانا من دون مقابل بعد وصوله إلى نهاية عقده، وأن عدم دفع راتب مبابي في أبريل الماضي مرتبط بهذا الاتفاق الذي تم في صيف 2023 بين اللاعب ونادي العاصمة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة