مجموعة مصر.. الرأس الأخضر يفوز على موريتانيا فى ليلة انقطاع الكهرباء

الأربعاء، 11 سبتمبر 2024 12:18 ص
مجموعة مصر.. الرأس الأخضر يفوز على موريتانيا فى ليلة انقطاع الكهرباء الرأس الأخضر
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق منتخب الرأس الأخضر فوزا هاما على نظيره موريتانيا بهدفين نظيفين أحرزهما رايان ميندي في الدقيقة 28 من ركلة جزاء، والدقيقة 75 من عمر المباراة التي أقيمت بينهما على الملعب الوطني للرأس الأخضر، في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب، حيث يقع المنتخبان ضمن المجموعة الثالثة التي تضم المنتخب الوطني وبوتسوانا.

بهذه النتيجة يحتل منتخب الرأس الأخضر المركز الثاني في المجموعة برصيد 3 نقاط، فيما تجمد رصيد موريتانيا عند النقطة 3 في المركز الثالث بفارق الأهداف والمواجهات المباشرة مع الرأس الأخضر. فيما يحتل منتخب مصر صدارة المجموعة بـ6 نقاط، وبوتسوانا الأخير بدون رصيد.

وشهدت المباراة التوقف لفترة من الوقت بسبب انقطاع الكهرباء عن بعض كشافات الإضاءة في الملعب، إثر هطول أمطار غزيرة على ملعب اللقاء.

ودخل الرأس الأخضر المباراة قادما من خسارة كبيرة أمام منتخب مصر 3-0 خارج ملعبه، في المقابل حقق موريتانيا فوزا مهما بنتيجة 1-0 على بوتسوانا.

وسبق وتقابل المنتخبان فى 8 مرات سابقة، حقق الرأس الأخضر الفوز في 4 مواجهات، وحقق موريتانيا الانتصار فى مواجهتين، بينما حسم التعادل مواجهتين.

وكان منتخب موريتانيا قد خرج من دور الـ16 لكأس الأمم الأفريقية الماضية، عقب الخسارة أمام الرأس الأخضر 1-0، لذا فإن المرابطون لديهم ثأر خلال موقعة اليوم.

ويشارك في التصفيات 48 منتخبا - من بينها 8 عربية - تم توزيعها على 12 مجموعة، بواقع 4 منتخبات في كل مجموعة، تلعب بنظام الدوري (ذهاب وإياب)، على أن يتأهل المتصدر ووصيفه للنهائيات التي ستجمع 24 منتخبا.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة