ملخص وأهداف فوز كولومبيا ضد الأرجنتين 2-1 فى تصفيات كأس العالم

الأربعاء، 11 سبتمبر 2024 03:50 ص
ملخص وأهداف فوز كولومبيا ضد الأرجنتين 2-1 فى تصفيات كأس العالم الأرجنتين ضد كولومبيا
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى منتخب الأرجنتين خسارة مفاجئة أمام مضيفه منتخب كولومبيا بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعتهما صباح اليوم، الأربعاء، على استاد "ميتروبوليتانو روبرتو ميلينديز"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من تصفيات كأس العالم 2026.

تقدم منتخب كولومبيا ضد الأرجنتين بهدف عبر اللاعب يرسون موسكويرا في الدقيقة 25 من عمر المباراة. وفى الشوط الثانى تعادل الأرجنتين عبر جونزاليس في الدقيقة 48، وسجل جيمس رودريجيز هدف الفوز لكولومبيا في الدقيقة 50 من ركلة جزاء.

 

وجاء تشكيل الأرجنتين كالتالى:

حراسة المرمي: إيميليانو مارتينيز.

خط الدفاع : مونتيل، روميرو، ونيكولاس أوتاميندي، وليساندرو مارتينيز.

خط الوسط : رودريجو دي بول، جونزاليس، إنزو فرنانديز، جيوفاني لو سيلسو.

خط الهجوم : لاوتارو مارتينيز وجوليان ألفاريز.


كولومبيا ضد الأرجنتين

ويعتلى منتخب التانجو جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 رغم الخسارة، برصيد 18 نقطة بعدما حقق ستة انتصارات وتلقى هزيمتين.

ويتفوق المنتخب الأرجنتينى فى صدارة ترتيب تصفيات مونديال 2026، ولكن الفارق تقلص إلى نقطتين فقط مع كولومبيا الدي ارتقى للمركز الثاني برصيد 16 نقطة، ثم أوروجواي الثالث برصيد 13 نقطة.

وافتقد منتخب التانجو قائده ونجمه التاريخي ليونيل ميسي أمام كولومبيا في الجولة الثامنة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 بسبب الإصابة في الكاحل.

ونجح منتخب كولومبيا في الثأر من نظيره الأرجنتينى، بعد خسارة نهائى لقب كوبا أمريكا أمام مؤخرا بنتيجة 1-0، في المباراة التى احتضنها ملعب "هارد روك" في ميامى بالولايات المتحدة الأمريكية، بعد ماراثون من التعادل السلبى فى الوقت الأصلى أجبر الفريقان على اللجوء لأشواط إضافية.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة