هاكر نيمار: أعتذر عن سرقة أمواله وإذا أرادها عليه مقاضاة البنك

الأربعاء، 11 سبتمبر 2024 03:32 م
هاكر نيمار: أعتذر عن سرقة أمواله وإذا أرادها عليه مقاضاة البنك نيمار
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف موقع "viva sport" البرزايلي، عن رفض الهاكر البرازيلي لوكاس الذي سرق حساب نيمار  لاعب الهلال السعودي في 2022، إعادة الأموال للاعب الهلال السعودي والمنتخب البرازيلي.

وقال لوكاس في تصريحات للموقع البرازيلي: "اعتذر لنيمار على ما فعلته ولكن كان ذلك فشل من البنك وهذه ليست غلطتي". 

أضاف الهاكر البرازيلي لوكاس عن إمكانية إعادة الأموال للنجم البرازيلي نيمار: "أي أموال ؟ اعتذرت له على ما فعلته ولكن لا يطالبني بأي شيء فإذا اراد امواله عليه أن يرفع قضيه ضد البنك فهم الذين يملكون انظمة فاشلة، أما الاموال فلقد استثمرت بها و اشتريت منزل". 

من ناحية أخرى يتصدر البرازيلي نيمار نجم الهلال السعودي، قائمة الزعيم المشاركة في بطولة دوري أبطال أسيا للنخبة الموسم الجاري 2024-2025.

ذكرت صحيفة "الرياضية"السعودية، إن نيمار يتصدر قائمة تضم 31 لاعبًا في الهلال السعودي إستعدادًا للمشاركة في بطولة دوري أبطال أسيا للنخبة، والتي سيستهلها بمواجهة الريان القطري المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمود حسن تريزيجيه يوم 17 سبتمبر الجاري.

أضافت الصحيفة، إن قائمة الهلال الأسيوية إشتملت على 31 لاعبًا، من بينهم 9 أجانب جاليين وعدد من اللاعبين الشباب.

وإستقر المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، على قيد البرازيلي نيمار في قائمة دوري أبطال آسيا للنخبة فقط بسبب عودته المتأخرة من الإصابة، بينما وضع رينان لودي في قائمة الدوري السعودي للمحترفين، إضافةً إلى البطولة القارية.

ويتيح نظام لائحة التسجيل الآسيوية، تعديل 5 أسماء قبل أول مباراة بخمسة أيام، وعند انتهاء المهلة تعد القائمة المرفوعة نهائية إلى ختام دور المجموعات.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة