أمين صندوق الإسماعيلى: كنا هنعلن عن تمديد عقد إيهاب جلال معنا ولم يطلب شيئا

الخميس، 12 سبتمبر 2024 12:14 ص
أمين صندوق الإسماعيلى: كنا هنعلن عن تمديد عقد إيهاب جلال معنا ولم يطلب شيئا إيهاب جلال
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مصطفى شلة، أمين صندوق النادى الإسماعيلى، أن إدارة الإسماعيلى كانت بصدد إعلان تمديد عقد إيهاب جلال فى إدارة الدراويش بغض النظر عن حالته الصحية ولكن عمره انتهى.
 
وقال مصطفى شلة فى لقاء مع قناة أون تايم سبورتس: "كنا هنعلن عن مد تعاقد إيهاب جلال مع الإسماعيلى بغض النظر عن وضعه الصحى، ولكن عمره انتهى، وعمره ما طلب أى حاجة من إدارة الإسماعيلى وكان راضى بأى وضع من أجل الدراويش".
 
وأضاف أمين صندوق الإسماعيلى: "كنت معاه فى السعودية فى آخر سفرية، قالى يا مصطفى تعالى معايا أنت بتاعى هنعمل عمرة سوا واصطحبنى فى كل أوقات العمرة".
 
وتابع: "إيهاب جلال طلب من إدارة الإسماعيلى أن يحاولوا أن يأتوا باللاعبين الذي لديهم مشاكل مع الإسماعيلى وأنا هتعامل معاهم ونحل أزمات الإسماعيلى".

وأعلن حمد إبراهيم المدرب العام لفريق الإسماعيلي، عن وفاة إيهاب جلال المدير الفني للفريق بعد معاناة مع المرض ودخوله للمستشفى خلال الأيام الماضية.

واستمر إيهاب جلال في المستشفى وخضع لأكثر من 3 عمليات جراحية للسيطرة على جلطة في المخ، وظل تحت الملاحظة بالرعاية المركزة طوال الأيام الماضية.

يذكر أن المدير الفني للإسماعيلي تعرض لوعكة صحية نُقل على إثرها للمستشفى التخصصي بالقاهرة، وخضع لعمليتين جراحتيين قبل نقله إلى الرعاية المركزة.

وزار مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، بصحبة لاعبي الدروايش، المدير الفني لفريق الكرة، وذلك بمستشفي القاهرة التخصصي للاطمئنان على آخر تطورات حالته الصحية.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة