هل يعود جافي للمشاركة مع برشلونة من جديد بعد غيابه 40 مباراة؟

الخميس، 12 سبتمبر 2024 12:25 م
 هل يعود جافي للمشاركة مع برشلونة من جديد بعد غيابه 40 مباراة؟ جافي
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت صحيفة "ماركا" الاسبانية، تقريرًا حول الحالة الطبية للاسباني بابلو جافي لاعب برشلونة الذي يعاني من قطع في الرباط الصليبي ويؤدي برنامج تأهيلي في الوقت الحالي.

أشار التقرير إلي أن جافي يتعافى بشكل جيد من تمزق في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليمنى وبعض التوابع بالغضروف المفصلي الخارجي، وهي الإصابة التي تعرض لها في نوفمبر الماضي، حيث يعمل لاعب خط الوسط بكثافة كبيرة، ويتحمل الأحمال بشكل جيد، فضلا عن خوضه تدريبات بالكرة منذ يوليو، مما يؤكد اقتراب عودته. 

وأضاف التقرير، أن برشلونة لديهم تفاؤل كبير بعودة جافي قريبا الا أنهم حذرون في موعد عودته ولن يجبروه علي العودة الا بعد التأكد من سلامته طبيا كاملا حتي لا يتعرض لإنتكاسة جديدة تؤثر على مشوار مع البارسا. 

أكمل، أن شخصية بابلو جافي ولياقته البدنية تسمح له باجتياز مراحل التأهيل سريعا حيث يتابع اللاعب الدولي البالغ من العمر 20 عامًا بدقة التخطيط الذي وضعه محترفو النادي ويتغلب على مراحل التعافي المخطط لها بشكل أكثر من رائع.

كما ذكر التقرير، أن تطور جافي الجيد طبيًا يجعل النادي متفائلاً بشأن عودته، لكن لا أحد في الكيان يجرؤ على التنبؤ بموعد عودته، على الرغم من رغبة لاعب الوسط جعل نفسه متاحًا امام هانز فليك في أقرب وقت ممكن، في ظل غيابه 40 مباراة عن برشلونة بين العام الماضي والمباراة الحالية بسبب هذه الإصابة المشتركة.

ورغم تطور جافي الممتاز في مرحلة العلاج وكذلك رغبته في الانضمام للفريق، إلا أن الجميع في برشلونة يريدون الذهاب بأقصى قدر من الحيطة والحذر، ويشيرون إلى أن الأمر سيستغرق أسابيع أو أشهر للعودة على الأقل، ومن غير المتوقع أن يعود جافي، في أحسن الأحوال، قبل نهاية أكتوبر أو بداية نوفمبر المقبل.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة