4 تسريحات شعر عملية وموضة السنة دى.. اختارى اللى يناسبك منها

الخميس، 12 سبتمبر 2024 06:00 م
4 تسريحات شعر عملية وموضة السنة دى.. اختارى اللى يناسبك منها تسريحة شعر موضة خريف 2024
بسمة محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحب الكثير من الفتيات من وقت لآخر تغيير تسريحة شعرهن والاعتماد على تسريحات جديدة تزيد من جمال إطلالتهن، وتتابع الفتيات مع اقتراب بدء فصل الخريف ظهور اتجاهات رائجة ومختلفة من تسريحات الشعر عن فصل الصيف، للاعتماد عليها وتطبيقها لمواكبة أحدث تسريحات الشعر الرائجة في خريف 2024 وتتسم بأنها عملية، ووفقا لما نشره موقع byrdie، توجد 4 تسريحات شعر هي الأبرز في خريف 2024 وهي:

تسريحة طبقات الشعر

تسريحات طبقات الشعر موضة التسعينات تعود مرة أخرى فى  خريف 2024، وهي من التسريحات التي تتناسب مع الكثير من الفتيات، وتساعد فى الحصول على إطلالة عصرية وحيوية عند تطبيقها.

قصة التسعينات
قصة التسعينات

تجعيدات الشعر

لا قلق من تجعيدات الشعر والبحث عن روتين للتخلص من الشعر المجعد والحصول على الشعر الناعم، وذلك لأن تصفيف الشعر مجعداً من أبرز التسريحات التي سوف تصبح موضة في الخريف القادم.

تجعيد الشعر
تجعيد الشعر

 

تسريحة الفراشة

تمنح تسريحة شعر الفراشة الأناقة خاصة عند الاعتماد على تصفيف الشعر وتركه منسدلا أو تجميعة، وربط جزء منه لأعلى وترك النصف الآخر منسدلاً، وتعتمد هذه التسريحة على التدرج حيث تتكون من مجموعة شعر قصيرة، ثم متوسطة، ثم طويلة.

قصة شعر الفراشة
قصة شعر الفراشة

 

تسريحة الشعر المستقيمة
 

تسريحة الشعر المستقيمة وهي الشعر متساوى فى الطول مع الغرة أيضا، وهى من التسريحات التي تظل موضة من الصيف إلى خريف 2024، وتمنح هذه التسريحة حجما أكبر للشعر.

الشعر المستقيم
الشعر المستقيم

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة