5 تسريحات شعر مناسبة للخريف.. بسيطة وموضة السنة دى

الخميس، 12 سبتمبر 2024 06:00 ص
5 تسريحات شعر مناسبة للخريف.. بسيطة وموضة السنة دى تسريحة شعر مناسبة لفصل الخريف
كتبت نهير عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع اقتراب موسم الخريف والعودة للمدارس يختلف "المود" العام وينطبع ذلك على طريقة الملابس وتسريحات الشعر، وحسب ما ذكره موقع seventeen ، هناك تسريحات شعر مناسبة لفصل الخريف، يمكنك التنوع بينهما، حسب المناسب لشعرك وهى:

تسريحة الكعكة 

كعكة الشعر من أكثر تسريحات الشعر البسيطة ويمكن تحقيق هذا المظهر الأنيق عن طريق سحب الشعر إلى ذيل حصان منخفض، ولفه حوله لتكوين كعكة، وتثبيته بدبوس، وضيفي طبقة من مثبت الشعر في الأعلى لتجنب تطاير الشعر.

كعكة الشعر
كعكة الشعر

 

تسريحة ذيل حصان 

 إذا كنت ترغبين في الحصول على ذيل حصان لامع، فما عليكٍ سوى عمل فرق جانبي عميق، وتمشيط شعرك وتثبيته علي شكل ذيل حصان منخفض، ثم وضع سيروم للحصول على لمعان من الدرجة الثانية.

ذيل حصان
ذيل حصان

تسريحة بوب 

إذا كنت تبحثين عن طريقة لطيفة لإضفاء مظهر أنيق على شعرك القصير أو المتوسط الطول، فجربي تسريحة البوب القصيرة المقسمة بشكل حاد.

 

بوب مقطع
تسريحة بوب 

 

تسريحات الشعر المرفوعة 

الخريف هو البداية غير الرسمية لموسم العطلات، فقط استخدمي إكسسوارات مبهرة، مثل هذا المشبك الذي ارتدته جيجي حديد، لإضفاء القليل من التألق على تسريحة شعرك المرفوعة.

شعر مرفوع
شعر مرفوع

 

تسريحة مشابك الشعر

تعتبر مشابك الشعر من إكسسوارات الشعر الأساسية في الموسم القادم، فكلما كانت أكثر لمعانًا، كان ذلك أفضل فهي لا تواكب الموضة فحسب، بل تساعدك أيضًا في إبتكار تسريحات شعر لا حصر لها، بما في ذلك ذيل الحصان المزين الذي ارتدته آشلي جراهام.

 

مشابك الشعر
تزين الشعر بالمشابك 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة