التحقيقات: سائق توك توك كاد ينهى حياة سائق أتوبيس لأولوية المرور بحدائق القبة

الخميس، 12 سبتمبر 2024 10:30 م
التحقيقات: سائق توك توك كاد ينهى حياة سائق أتوبيس لأولوية المرور بحدائق القبة سائق التوك توك
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تحقيقات النيابة العامة فى تعدى سائق توك توك على سائق أتوبيس نقل عام فى منطقة حدائق القبة، أن المتهم استخدم سلاح أبيض واحدث إصابات وجروح قطعية به، بعد نشوب مشادة كلامية نشبت بينهما بسبب أولوية المرور، وأن سائق الدراجة النارية حاول سباق الأتوبيس والمرور منه، ما أدى إلى اصطدامه به محدثا تلفيات بالأتوبيس، ما أثار حفيظة السائق المجنى عليه، الذى أوقف المتهم على خلفية الاصطدام به.

وأوضحت التحقيقات، أن السائق المتهم بمجرد نزول سائق الأتوبيس إليه للتحدث معه على خلفية الاصطدام به، تعدى عليه باللفظ والقول، ونهره أمام الجميع، فنشبت بينهما مشادة تطاول وتعدى خلالها المتهم بالضرب على المجنى عليه، ثم أخرج سلاح أبيض وإحداث عدة إصابات بسائق الأتوبيس، وفر هاربا.

البداية كانت برصد وحدة الرصد بوزارة الداخلية ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعى، عن واقعة تعرض سائق أتوبيس للتعدى والضرب من قبل سائق دراجة نارية "توك توك" فى منطقة حدائق القبة، على خلفية أولوية المرور، وأسفر الاعتداء عن إصابة سائق الأتوبيس بجروح قطعية، نتيجة تعرضه للاعتداء باستخدام سلاح أبيض من قبل السائق المتهم.

وبالفحص وعمل التحريات اللازمة من قبل رجال المباحث الجنائية بمديرية أمن القاهرة، تم تحديد هوية السائق المتهم، وبأعداد الأكمنة اللازمة بمعرفة ضباط مباحث قسم شرطة حدائق القبة، تم ضبط المتهم، وبحوزته السلاح المستخدم.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، فتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وتحرر المحضر اللازم، واخطرت النيابة العامة، التى تولت مباشرة التحقيقات.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة