الذكاء الاصطناعى يتحدى ريال مدريد ويتوقع بطل دورى أبطال أوروبا 2025

الخميس، 12 سبتمبر 2024 09:06 م
الذكاء الاصطناعى يتحدى ريال مدريد ويتوقع بطل دورى أبطال أوروبا 2025 أنشيلوتى مع لاعبي ريال مدريد
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيُعزف نشيد دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى هذا الموسم يوم الثلاثاء المقبل، ومعه الشكل الجديد للبطولة، حيث سيبدأ إجمالي 36 فريقًا طريقهم، الأطول والأكثر تعقيدًا في التاريخ، لرفع الكأس يوم 31 مايو 2025 على ملعب أليانز أرينا في ألمانيا.

وكما هو الحال عادةً، قام الكمبيوتر العملاق الخاص بشركة أوبتا بتنبؤه الخاص بناءً على معايير إحصائية مختلفة وتوقع أن يكون مانشستر سيتي، هو المرشح الأوفر حظًا للفوز بالجائزة بفرصة تبلغ 25.3% ، وفقا لما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وكما حدث في الموسم الماضى، وتوقع الذكاء الاصطناعى فوز مان سيتى، إلا أن ريال مدريد خطف اللقب وأقصى السيتى، وسيتعين على الملكى أن يثبت مجددا أن الإحصائيات والتوقعات موجودة ويجب كسرها بعدما جاء في المركز الثانى بقائمة التوقعات بنسبة 18.2% للتتويج باللقب.

وغاب برشلونة عن المرشحين الخمسة الأوائل، حيث جاء خلف مانشستر سيتي وريال مدريد كل من إنتر ميلان 10.9٪ وأرسنال 6.3٪ وباير ليفركوزن  5.4٪، وجاء برشلونة سادسا بنسبة 5.2% ليصبح البطل وبعده ليفربول (4.2%)، بايرن ميونيخ (4.1%)، باريس سان جيرمان (4.1%) ويوفنتوس (1.1%) وبوروسيا دورتموند في المركز الحادي عشر بنسبة 2.4%.

فرص الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا
فرص الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة