صندوق التنمية الحضرية يقرر طرح وحدات تطوير عواصم المحافظات بنظام التمويل العقارى.. خالد صديق: هدفنا إتاحة الفرصة لأكبر عدد من الشرائح.. والإقبال الكبير على حجز شقق الصندوق سبب التوسع فى منظومة التمويل العقارى

الخميس، 12 سبتمبر 2024 12:00 م
صندوق التنمية الحضرية يقرر طرح وحدات تطوير عواصم المحافظات بنظام التمويل العقارى.. خالد صديق: هدفنا إتاحة الفرصة لأكبر عدد من الشرائح.. والإقبال الكبير على حجز شقق الصندوق سبب التوسع فى منظومة التمويل العقارى المهندس خالد صديق، الرئيس التنفيذي لصندوق التنمية الحضرية
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر صندوق التنمية الحضرية، التوسع في منظومة التمويل العقارى لتمويل الوحدات السكنية التي يقدم على طرحها من خلال مشروع تطوير عواصم المحافظات، فضلا عن المشروعات الأخرى التي يمتلكها الصندوق في مختلف المحافظات.

وخلال الفترة السابقة، قام المهندس خالد صديق، بتوقيع اتفاقيات مع أكثر من بنك وجهة تمويل عقارى، وذلك لتمويل الوحدات السكنية التي يقوم بطرحها صندوق التنمية الحضرية، وذلك بنظام تقسيط وسداد يصل لمدة 15 عاما.

وقال المهندس خالد صديق، الرئيس التنفيذي لصندوق التنمية الحضرية، يأتي هذا التعاون في إطار حرص الصندوق على تعزيز جهود الدولة في توفير سكن كريم لكل المصريين والمساهمة في تحقيق التنمية العمرانية الشاملة وزيادة حجم التمويلات العقارية، بما يتناسب مع خطط وأهداف البنك في السوق المصرية من جهة وتحقيق أهداف الاستدامة من جهة أخرى.

وأشار إلى أن الصندوق، يسعى إلى تحقيق التنمية المتكاملة والمستدامة ومعالجة مشكلات العمران وتوفير رصيد سكني لكافة شرائح المجتمع بمشروعات التطوير العمراني لعواصم المحافظات والمدن الكبرى التي نفذها الصندوق في ربوع مصر.

وقال إن من بين البنوك التي وقع الصندوق معها بنوك حكومية وخاصة، منها البنك الأهلى المصرى، وبنك cib وبنك QNB ، وغيرها من البنوك، مؤكدا أن الهدف من توسيع دائرة البنوك، هو الاتاحة لمختلف الفئات للحصول على وحدة سكنية بما يتناسب مع أوعية مدخراتهم .

وأكد أن تلك الاتفاقيات تساهم في خدمة أهداف الشمول المالي من خلال تطوير منتجات مصرفية مصممة خصيصاً للاستجابة لاحتياجات أكبر شريحة من العملاء الراغبين في الحصول على تمويل عقاري ويناسب كافة تطلعاتهم في الحصول على السكن المناسب بدءاّ من محدودي الدخل وصولاً إلى الراغبين في اقتناء عقار فاخر.

وقال إن ذلك يساهم في دعم القطاع العقاري ويساهم في تحقيق نمو اقتصادي مستدام، مؤكداً حرص الصندوق على إتاحة المزيد من الوحدات العقارية في مختلف محافظات الجمهورية وبما يحقق التنمية المتكاملة والمستدامة.

وأكد أن الصندوق يتيح وحدات سكنية كاملة التشطيب من خلال مشروع التطوير العمراني لعواصم المحافظات والمدن الكبرى وإتاحة مسكن ملائم بأسعار في متناول الجميع وفي مواقع مميزة داخل المدن الرئيسية.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة