فى بيتنا بطل.. "اليوم السابع" فى منزل أفضل ليبرو وحائط صد بالكرة الطائرة فى العالم.. حصل على برونزية أولمبياد باريس فى كرة الطائرة جلوس.. عبدالنبى حسن: شاركت فى 7 أولمبياد وأحلم بالمشاركة فى لوس أنجلوس.. فيديو

الخميس، 12 سبتمبر 2024 08:00 م
فى بيتنا بطل.. "اليوم السابع" فى منزل أفضل ليبرو وحائط صد بالكرة الطائرة فى العالم.. حصل على برونزية أولمبياد باريس فى كرة الطائرة جلوس.. عبدالنبى حسن: شاركت فى 7 أولمبياد وأحلم بالمشاركة فى لوس أنجلوس.. فيديو عبدالنبى حسن لاعب فريق كرة الطائرة جلوس ومراسل اليوم السابع
بنى سويف هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

العمر مجرد رقم، هكذا كان ومازال طموح وحلم ابن محافظة بنى سويف، عبدالنبى حسن لاعب فريق كرة الطائرة جلوس الفائز بالميدالية البرونزية فى أولمبياد باريس البارالمبية 2024.

52 عاما ومازال العطاء مستمرا، فعلى مدار 26 عاما يشارك عبدالنبى حسن ابن محافظة بنى سويف، ضمن منتخب مصر للكرة الطائرة جلوس، نجح خلالها فى المشاركة فى 7 دورات أولمبية بارلمبية، آخرها دورة باريس 2024.

"اليوم السابع" التقى بطل العالم والمصنف أفضل ليبرو وحائط صد فى دورة الألعاب الاولمبية البارالمبية باريس 2024.

وقال عبدالنبى حسن، منتخب مصر لكرة الطائرة جلوس، مصنف ضمن أفضل أربعة منتخبات فى هذة اللعبة على مستوى العالم، مشيرا إلى أن المنتخب الوطنى شارك فى هذه البطولة وهو يضع نصب اعينه تحقيق ميدالية أولمبية

وأضاف عبدالنبى حسن، أن مشوار المنتخب فى البطولة كان ملىء بالصعوبات، مشيراً إلى أن المنتخب كلل مجهوده  التتويج بالميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024 بالفوز على منتخب ألمانيا في مباراة تحديد المركز الثالث بنتيجة 3.

وتابع عبدالنبى حسن" لم اكتف بالفوز مع المنتخب بالميدالية البرونزية فقط ، بل حصلت على أفضل ليبرو وحائط صد فى البطولة ومنحتنى اللجنة المنظمة كرتان تذكارية ذهبية".

وقال عبدالنبى حسن صاحب الـ 52عاما، إنه يشارك مع المنتخب منذء عام 1998، مشيرا إلى أنه حصل على لقب أفضل ليبرو فى العالم فى تلك الرياضة عدة مرات.

وتابع عبدالنبى حسن "شاركت مع منتخب مصر فى العديد من البطولات العالمية ، مشيراً إلى أنه  شارك فى 7 دورات أوليمبية و6 بطولات عالم و4 بطولات عالم للقارات.


وقال الكابتن عبدالنبى حسن، إنه التحق مع منتخب مصر منذ فترة طويلة، مشيرًا إلى أنه شارك فى البطولات العالمية منذ عام 1998.

وقال عبدالنبى حسن، إنه شارك فى العديد من البطولات  العالمية بخلاف دورة الألعاب الأولمبية البارالمبية ، مشيرا إلى أنه شارك العام الماضى بطولة كأس العالم لكرة الطائرة البارالمبية، الأخيرة، التى أقيمت فى مصر، وحصل خلالها المنتخب الوطنى على المركز الثانى والميدالية الفضية.

 

ابن-بنى-سويف-يداعب-كرة-الطائرة
ابن-بنى-سويف-يداعب-كرة-الطائرة

 

ابن-بنى-سويف-يضع-البرونزية-فى-دولاب-البطولات
ابن-بنى-سويف-يضع-البرونزية-فى-دولاب-البطولات

 

دولاب-بطولات-عبدالنبى-حسن
دولاب-بطولات-عبدالنبى-حسن

 

عبدالنبى-حسن-لاعب-منتخب-مصر
عبدالنبى-حسن-لاعب-منتخب-مصر

 

عبدالنبى-حسن-مع-الكوؤس-التى-حصل-عليها
عبدالنبى-حسن-مع-الكوؤس-التى-حصل-عليها

 

هانى-فتحى-مراسل-اليوم-السابع-مع-لاعب-المنتخب
هانى-فتحى-مراسل-اليوم-السابع-مع-لاعب-المنتخب

 

يداعب-الكرة-بالرأس
يداعب-الكرة-بالرأس

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة