لماذا يسبق رابيد بوخاريست الزمالك بخطوة فى صفقة الجابوني بوبيندزا ؟

الخميس، 12 سبتمبر 2024 12:42 م
لماذا يسبق رابيد بوخاريست الزمالك بخطوة فى صفقة الجابوني بوبيندزا ؟ بوبيندزا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بالنظر إلي التقارير الرومانية التي ترددت الساعات الماضية، نجد أن صفقة المهاجم الجابوني آرون بوبيندزا لاعب سينسيناتي الأمريكي، تتجه نحو رابيد بوخاريست الروماني وتبعد بخطوات عن الزمالك.

أخر ما أثير حول صفقة آرون بوبيندزا مهاجم سينسيناتي صاحب الـ 35 مباراة دولية مع الجابون، حديث ماريوس سوموديكا مدرب رابيد بوخارست الروماني، بأن اللاعب متواجد في نيجيريا بانتظار الحصول على تأشيرة شينجن من أجل السفر إلى رومانيا قريبا وعلى تصريح العمل من أجل الانضمام إلي الفريق بعد الاتفاق على الصفقة بين الطرفين.

فيما رد عمرو أدهم عضو مجلس إدارة الزمالك، مؤكدًا أن النادي لديه عقد ساري المفعول مع بوبيندزا، لكن اللاعب لم يحترم ما وقع عليه، ولم يعد الجابوني يرد على أي مكالمات من النادي، مضيفًا أن المهاجم الجابوني وقع عقدًا رسميًا مع الأبيض، وبناءً عليه حصل النادي على شهادة مخالصة دولية وهي البطاقة الدولية، ثم تم إرسال تذاكر الطيران للاعب لكنه تأخر ولم يخطر أحد عن الأسباب.

في ذات الصدد، ترجح صحيفة "DigiSport" الرومانية، كفة رابيد بوخارست عن الزمالك في صفقة المهاجم الجابوني آرون بوبيندزا، حيث يعتمد مسؤولي الفريق الروماني على عدم توقيع لاعب سينسيناتي أيه عقود رسمية مع القلعة البيضاء، والإستناد إلى نظام مطابقة إنتقالات اللاعبين المعروف بـ "TMS"، والذي يُظهر أن فريق سينسيناتي أخر ناد لعب له بوبيندزا.

أضافت الصحيفة، إنه بمجرد حسم رابيد بوخاريست لصفقة الجابوني آرون بوبيندزا، والتوصل لإتفاق رسمي بين الطرفين، سيتم تحميل العقد المبرم بينهما على TMS، وبعد ذلك سيتم طلب البطاقة الخضراء للاعب من خلال الاتحاد الروماني لكرة القدم، وهي شهادة بدونها لن يتمكن اللاعب من اللعب لفريقه الجديد.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة