محمد سعد يستعد لفيلم الدشاش.. تعرف على أبطاله وموعد تصويره

الخميس، 12 سبتمبر 2024 02:28 م
محمد سعد يستعد لفيلم الدشاش.. تعرف على أبطاله وموعد تصويره ابطال فيلم الدشاش
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف صناع فيلم الدشاش للنجم محمد سعد عن قائمة أبطال العمل الذى تتم تحضيراته على قدم وساق تمهيداً للبدء في تصويره خلال الأيام المقبلة، حيث تضم قائمة الأبطال كلاً من: محمد سعد، زينة، باسم سمرة، نسرين طافش، نسرين أمين،  مصطفى ابو سريع، محمد جمعة، وليد فواز، رشوان توفيق، محمد يوسف أوزو وعدد آخر من الفنانين.

"فيلم الدشاش" تأليف جوزيف فوزى وإخراج سامح عبد العزيز، وبدأ أبطال الفيلم اجراء بروفات الترابيزة على الشخصيات التي يقدموها في الفيلم وذلك تمهيداً لتصوير أول مشاهد الفيلم الأسبوع المقبل، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدى إجتماعى لا يخلو من التشويق ويظهر محمد سعد فيه بشكل مغاير تماماً.

فيلم "الدشاش" يعيد محمد سعد للعمل مع زينة بعد 16 سنة من تعاونهما الأول في فيلم "بوشكاش" الذي تم عرضه عام 2008، إضافة إلى ظهور زينة كضيفة في برنامج "وش السعد" الذي قدمه محمد سعد عام 2016 والذي كان يعتمد على تقديم سعد اسكتشات فنية بمشاركة ضيوفه على خشبة المسرح.

وقدم محمد سعد آخر أعماله فى السينما فيلم محمد حسين عام 2019، وشارك فى بطولته مى سليم، سمير صبرى، فريال يوسف، ويزو، نبيل عيسى، بيومى فؤاد، حسن عبد الفتاح، محمد ثروت، محمد شاهين، أحمد صيام، حمدى الوزير، مصطفى حشيش، الشحات مبروك، ميسرة، حمادة صميدة، فاطمة كشرى والفيلم من تأليف شريف عادل وإخراج محمد على.

محمد سعد
محمد سعد

 

محمد سعد
محمد سعد

 

محمد سعد
محمد سعد

 


 
محمد سعد
محمد سعد

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة