محمد عبد المنعم: بدأت تعلم اللغة الفرنسية وظروفى تختلف عن صلاح

الخميس، 12 سبتمبر 2024 05:20 م
محمد عبد المنعم: بدأت تعلم اللغة الفرنسية وظروفى تختلف عن صلاح عبد المنعم
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد عبد المنعم مدافع نيس الفرنسي، إنه لا يخشي الضغوطات الجماهيرية مع فريقه الجديد بالدوري الفرنسي، وذلك في تصريحات خلال مؤتمر تقديمه لوسائل الإعلام والجماهير مساء اليوم الخميس. 

قال مدافع نيس في مؤتمر صحفي: "متعود علي الضغوطات وتواجد الجماهير بشكل كبير في المدرجات من صغري، بدأت في تعلم اللغة الفرنسية من يومي الأول في نيس عن طريق كورس يومي هنا وسوف اتقنها بكل تأكيد الفترة القادمة". 

أضاف عبد المنعم خلال تصريحاته، قائًلا: "لدي طموح أنا أنافس مع نيس على أي بطولة وأساعد الفريق.. الدوري الفرنسي يختلف عن المصري لكن كلي ثقة بأن أقدم كل ما بوسعي من أجل النجاح هنا". 

تابع: "كان عندي إحساس كبير إن هبقي في نيس لأنهم متمسكين بضمى.. حدثت بعد الأمور عند إستخراج التأشيرة ودا سببلي قلق لكن الأمور تمت بشكل جيد في النهاية وأصبحت هنا". 

واصل: "سعيد بإني أول لاعب مصري يلعب في نيس.. جودة اللاعبين في نيس مختلف عن مصر لكن سأسعى لتقديم كل شيء للنجاح هنا". 

وأعرب محمد عبد المنعم عن سعادته بأول ظهور رسمي له مع نيس ضد أنجيه في المباراة التي إنتهت بفوز الاول بنتيجة 4-1، قائًلا: "وصلت فرنسا قبل المباراة بيومين وضعت تركيزي الكامل في المباراة ونجحت في تقديم أداء جيد وتحقيق الفوز وإسعاد الجمهور".

وأكد الدولي المصري، إن ظروفه في الدوري الفرنسي تختلف عن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي لأنه يلعب في بطولة مختلفة، ولكنه يتمنى الوصول لمكانته الكبيرة.

أنهي عبد المنعم تصريحاته، قائًلا: "مباراة مارسيليا القادمة مهمة والجميع في تركيز شديد للاحتفال بالفوز لإسعاد الجمهور". 

 

 


 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة