ميلاد القيصر.. كيف عبر كاظم الساهر بأغانيه عن صفات برج العذراء؟

الخميس، 12 سبتمبر 2024 01:00 م
ميلاد القيصر.. كيف عبر كاظم الساهر بأغانيه عن صفات برج العذراء؟ كاظم الساهر
بسمة محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل اليوم ميلاد كاظم الساهر الذى ولد فى 12 سبتمبر 1957، وصاحب لون وصوت مميز، وأنتج القيصر كاظم الساهر ما يقرب من 30 ألبوما، و215 أغنية منفردة، حسب ماذكرت بعض الصحف ونال العديد من الجوائز، ويتفرد أيضا بمكانة خاصة فى قلوب محبيه الذين وضعوا صوره في أركان غرفهم حتى مع التطور التكنولوجي، وظهور نجوم آخرين فهو مازال أكثر مغني صاحب سمات مميزة وقدوة للكثير، وبمناسبة الاحتفال بميلاد الفنان كاظم الساهر اليوم والذى يتوافق مع شهر برج العذراء، نستعرض كيف عبر كاظم الساهر عن صفات برج العذراء وهي:

كيف عبر كاظم الساهر عن صفات برج العذراء؟

صدق المشاعر

يتميز مواليد برج العذراء  بصدق المشاعر من الامتنان لوجود محبيهم، وعبر كاظم الساهر عن هذه الصفة فى العديد من الأغانى مثل أغنية فاكهة الحب، وسيدة عمري.

عاطفيون

مواليد برج العذراء عاطفيون بشكل كبير، ولكن يحافظون على المسافات والخصوصية بينهم وبين شركاء حياتهم، مما يساعد على زيادة الحب بينهم، ويوجد الكثير من أغاني كاظم الساهر التى عبرت عن هذا مثل أغنية كتاب الحب ودلوعتي وغيرها .

الاهتمام بالآخرين

يعرف مواليد برج العذراء بتقديرهم وإهتمامهم بالآخرين، وتجنبهم إلقاء اللوم عليهم، وتميزهم بقوة الشخصية وتقدير المواقف والتصرفات، ويفضلون الصمت على كثرة الكلام، وهو ما قدمه كاظم الساهر خلال أغنيته عندما غنى "اسكت واخجل من ذنبك أنا ما مثلك أبيع".

شخصية تحليلية

مواليد برج العذراء يعرفون بالصمت والاستماع والقراءة الجيدة لجميع الأحداث الدائرة حولهم، واستنباطهم للنتائج القائم على أدلة حقيقة وتحليلية، هو ما يشتهرون به في التعامل مع الآخرين من صراحة وصارمة، ولذلك لا يحبون الكذب أو المكايدة، وهذا ما عبر عنه كاظم الساهر فى أغنيته علمنى حبك التى كان يحلل فيها شخصية حبيبته.

المرونة في التعامل

يعرف مواليد برج العذراء بالمرونة والتعامل بهدوء وحكمة في التعامل مع الآخرين وتجنب القسوة أو الحزم، أو فقد الأعصاب خلال المواقف الصعبة، وهذا ما عبر عنه كاظم الساهر فى أغنيته هل عندك شك.  

كاظم الساهر
كاظم الساهر
 
ميلاد كاظم الساهر
ميلاد كاظم الساهر

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة