نورهان طمان لبودكاست الرهان: كولر يستعين بكهربا فى مركز الجناح.. فيديو

الخميس، 12 سبتمبر 2024 09:45 م
نورهان طمان لبودكاست الرهان: كولر يستعين بكهربا فى مركز الجناح.. فيديو نورهان طمان
كتب : إسلام شيبه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الناقدة الرياضية نورهان طمان خلال بودكاست الرهان التى تقدمه مع الناقد الرياضى محمد عراقى، إن علاقة محمود كهربا لاعب النادى الأهلى بجمهور الزمالك أصبحت مقطوعة تماما ولا يوجد أى باب أو حتى مجرد التلميح لعودته مرة أخرى. 

وعن موقف كهربا فى الموسم المقبل مع الفريق قالت إن كولر سيتعين بكهربا فى مركز الجناح خاصة وأن مركز الهجوم أصبح مقتصر على مشاركة وسام أبو على.

اسدل الجهاز الفنى للأهلى بقيادة مارسيل كولر وسامى قمصان المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة الستار على أزمة كهربا الأخيرة وطالب الجهاز بعدم الحديث فى هذه الأزمة.

وبدأت الأزمة بعدما غاب كهربا عن مران الأهلى أول أمس، الثلاثاء، الأمر الذى تسبب فى توقيع غرامة عليه حسب اللائحة المالية للفريق.

وعقد كولر وقمصان جلسة مع كهربا على هامش مران الفريق أمس تم خلالها تقبّل اعتذر اللاعب وتأكيده على أن غيابه عن مران الثلاثاء كان بسبب ظروف مرض والدته وهو ما تقبله المدير الفنى ومدير الكرة ليتم إغلاق هذا الملف.

وشارك كهربا فى مران الفريق أمس بدون مشاكل بعد قبول اعتذاره وتقبّله للغرامة التى وقعها عليه الجهاز الفنى وقيمتها 50 ألف جنيه.

من ناحية أخرى، حصل السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للأهلى على ملخص لخمس مباريات خاضها فريق جورماهيا الكينى مؤخرًا فى أكثر من بطولة قارية ومحلية لدراسته قبل مواجهة الفريقين المقرر لها 15 سبتمبر الجارى بكينيا، فى ذهاب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا والتى يحمل الأهلى لقبها. وينوى كولر استكشاف المنافس الكينى جيدًا قبل مواجهة الفريقين فى ضربة بداية المارد الأحمر للبطولة القارية القوية.

فيما بدأ مسئولو الأهلى مخاطبة الجهات المعنية لحضور الجماهير مباراة جورماهيا الكينى فى إياب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها باستاد القاهرة من أجل الحصول على موافقة المسئولين لحضور أكبر عدد ممكن من جماهير القلعة الحمراء.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة