وسام أبو علي يفتح الباب لتألق الفدائيين فى الدوري المصري.. لوائح الجبلاية تحفز الأندية لضم لاعبى فلسطين.. الأهلي يفاوض ساليتش.. الزمالك يضم عمر فرج.. فراوي والنبريص وحمدان يزينون قائمة البنك والإسماعيلي وبتروجت

الخميس، 12 سبتمبر 2024 10:00 ص
وسام أبو علي يفتح الباب لتألق الفدائيين فى الدوري المصري.. لوائح الجبلاية تحفز الأندية لضم لاعبى فلسطين.. الأهلي يفاوض ساليتش.. الزمالك يضم عمر فرج.. فراوي والنبريص وحمدان يزينون قائمة البنك والإسماعيلي وبتروجت وسام ابو علي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فتح وسام أبو علي مهاجم النادي الأهلي، أبواب المجد والشهرة على مصراعيها أمام كتيبة الفدائيين من لاعبي فلسطين، في الدوري المصري، بعد حالة التألق التي عاشها المهاجم الفلسطيني في القلعة الحمراء خلال الموسم الماضي، ليحصد لقب هداف الدوري برصيد 18 هدفاً خلال مشاركته مع الفريق الأحمر في نصف موسم فقط، بعد انضمامه إلى الأهلي في موسم الانتقالات الشتوية الماضي، ليحفز الأندية المصرية على البحث عن المواهب الفلسطينية.

اللوائح تحفز الأندية

بدأت الأندية المصرية في الاستفادة من لوائح اتحاد الكرة، والذي بموجب أحد بنودها يسمح للاعبين الفلسطينيين اللعب في الدوري الممتاز كلاعبين محليين، ما يوفر للأندية مقعداً للاعبين أجانب آخرين يمكن ضمهم إلى قوائهم، التي لا تتسع إلا لـ 5 صفقات أجنبية.

الأهلي يفاوض يوسف ساليتش

فتح النادي الأهلي خطف المفاوضات من أجل التعاقد مع المهاجم السويدي من أصل فلسطيني يوسف ساليتش، لاعب نادي سيريس السويدي، خلال فترة الانتقالات الجارية، وأفاد موقع "فوتبول دايركت السويدي" أن الأهلي استفسر عن إمكانية التعاقد مع يوسف ساليتش خلال فترة الانتقالات الحالية، بعد نجاح تجربة التعاقد مع وسام أبو علي من نفس النادي خلال الانتقالات الشتوية الجارية، ولعب يوسف ساليتش 18 مباراة على مدار الموسم الماضي، سجل خلالهم 10 أهداف وصنع هدفين آخرين في مختلف البطولات.

الزمالك يضم عمر فرج لدعم الهجوم

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب التعاقد رسمياً مع الفلسطيني عمر فرج مهاجم فريق أيك السويدي لمدة أربعة مواسم لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الموسم المقبل، وينضم عمر فرج إلى صفوف القلعة البيضاء الثلاثاء المقبل عقب انتهاء معسكر منتخب بلاده المقام حاليا استعداد لمواجهتى كوريا الجنوبية والأردن فى الجولتين الأولى والثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال.

موسى فراوي وخالد النبريص وحامد حمدان

يزين الفلسطيني موسى فراوي قائمة نادي البنك الأهلي، حيث يلعب فراوي في مركز الظهير الأيمن ويمتد تعاقده مع ناديه الحالي حتى 30 يونيو 2026، كما يتواجد الفلسطيني خالد النبريص في قائمة النادي الإسماعيلي، ويتواجد أيضاً حامد حمدان ضمن قائمة فريق بتروجت لدعم وسط الملعب بعقد يمتد حتى نهاية موسم 2026.

محمود وادي ينتظر العروض المحلية

أعلن الفلسطيني محمود وادي مهاجم فريق بيراميدز انتهاء عقده مع الفريق السماوي بعد نهاية الموسم الماضي، ما يعني أنه أصبح لاعباً حرا يحق له التوقيع لأي ناد مجاناً، وكتب محمود وادي عبر حسابه على انستجرام، "انتهاء عقدي مع نادي بيراميدز بشكل رسمي لأصبح لاعباً حرا، شكراً نادي بيراميدز ونسأل الله التوفيق في وجهتنا القادمة"، كان محمود وادي قد أُعير إلى المقاولون العرب في بداية الموسم الماضي، قبل أن يعود إلى بيراميدز بعد انتهاء مدة الإعارة وهبوط المقاولون إلى دوري المحترفين، وينتظر وادي العروض المحلية في الفترة المقبلة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة