الريان يتسلح بـ تريزيجيه وبن شرقي في مواجهة الشحانية بالدوري القطري

الجمعة، 13 سبتمبر 2024 05:00 ص
الريان يتسلح بـ تريزيجيه وبن شرقي في مواجهة الشحانية بالدوري القطري تريزيجيه
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف نادي الريان نظيره الشحانية في افتتاح الجولة الرابعة من دوري نجوم قطر، بحثا عن الفوز الثاني في البطولة هذا الموسم بعدما تلقي هزيمتين وحقق فوزا وحيدا .

مباراة اليوم بين الريان والشحانية، ُتقام على ستاد أحمد بن علي المونديالي في تمام الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة.

يتسلح فريق الريان بصفقاته الجديدة وتحديدا الثنائي محمود حسن تريزيجيه لاعب منتخب مصر والمعار الي الريان من طرابزون التركي، حيث سيسجل تريزيجيه الظهور الأول له في الدوري القطري اليوم، ومعه المغربي اشرف بن شرقي لاعب الفريق الذي كان قد تم فسخ عقده ولكن عاد بعد تعديل لائحة القيد في الموسم الجديد في قطر والسماح بزيادة عدد الأجانب في كل فريق.

يحتل الريان بقيادة مدربه السويدي بويا إسباجي المركز الثامن في جدول الترتيب حيث لم يحقق سوى انتصار وحيد في الجولة الأولى على أم صلال بنتيجة (3-1)، قبل أن يخسر برباعية نظيفة من الدحيل المتصدر في الجولة الثانية، ثم بهدفين لهدف أمام الغرافة في الجولة الثالثة.

والتقى الريان والشحانية في الجولة الافتتاحية من بطولة كأس "كيو.إس.إل" التنشيطية، ونجح الريان في تحقيق الفوز بهدف نظيف.

من جانبه أكد السويدي بويا أسباجي مدرب الريان القطري، أهمية المواجهة التي يخوضها فريقه أمام الشحانية، في افتتاح مباريات الجولة الرابعة من دوري نجوم قطر.

وشدد أسباجي في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء على ضرورة التركيز الشديد خلال المواجهة من أجل تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.

وقال المدرب السويدي: "نحن عدنا مجددا للدوري بعد التوقف الدولي، بالطبع كان لدينا بعض المباريات في الكأس، ولكن الدوري هي البطولة التي ننظر إليها".

وأضاف: "بالنسبة لمباراة الشحانية، فالمنافس فريق لديه هوية، وبالنظر للمباريات الثلاثة التي لعبوها في الدوري ستجد أنه فريق من الصعب أن تهزمه، هم لم يصنعوا العديد من الفرص ولكنهم يدافعون بشكل جيد ولم يستقبلوا الأهداف سوى هدف أمام الوكرة، هم يدافعون بشكل رائع جدا، لذلك علينا أن نكون جيدين من النواحي التكتيكية".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة