النصر ضد الأهلي.. رونالدو يصل للمباراة 50 فى الدوري السعودي

الجمعة، 13 سبتمبر 2024 10:29 ص
النصر ضد الأهلي.. رونالدو يصل للمباراة 50 فى الدوري السعودي رونالدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر السعودى، المشاركة فى المباراة رقم 50 خلال مشواره مع العالمى بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ويقود رونالدو فريقه عندما يستضيف أهلي جدة مساء اليوم الجمعة في قمة مباريات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين لموسم 2024-2025 في الكلاسيكو الأول هذا الموسم بعد يومين فقط من التوقف الدولي.

ويحتضن ملعب الأول بارك مباراة النصر ضد الأهلي في كلاسيكو الدوري السعودي في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أنه يدخل البرتغالي المباراة وفي رصيده 49 مشاركة على صعيد دوري المحترفين الذي وفد إلى ملاعبه شتاء 2023 من بوابة النصر.

وأضافت الصحيفة أنه يرتفع عدد أسماء قائمة المحترفين الأجانب أصحاب الـ 50 مشاركة فأكثر برفقة فريق النصر في دوري المحترفين السعودي إلى 11، مع خوض المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مباراة الأهلي اليوم.

وسجل رونالدو ظهوره في 49 مباراة بالدوري السعودي قبل لقاء أهلى جدة، حيث سجل 51 هدفا بالإضافة إلى 14 تمريرة حاسمة.

ويحتل النصر المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 4 نقاط في مباراتين، جمعهما من تعادل وفوز، حيث تعادل مع الرائد 1-1، في الجولة الأولى  ثم فاز على الفيحاء 4-1.

بينما يتواجد الأهلي في المركز الثانن برصيد 3 نقاط فقط في مبارتين جمعهما من فوز وهزيمة، حيث فاز علي العروبة 2-0،  ثم خسر من الفتح بنتيجة 1-0.

ويسعي النصر إلي الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة لاعتلاء صدارة ترتيب الدوري السعودي بشكل مؤقت وضمان المنافسة علي اللقب ومطاردة غريمه الهلال المتصدر.

بينما سيقاتل الأهلي لخطف الثلاث نقاط، وتحقيق الانتصار الثاني له، للتواجد مع الكبار في المربع الذهبي.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة