بشاشة ضد الكسر وشبكة Wi-Fi أسرع.. أهم 4 مزايا خارقة لـ iPhone 16

الجمعة، 13 سبتمبر 2024 11:00 م
بشاشة ضد الكسر وشبكة Wi-Fi أسرع.. أهم 4 مزايا خارقة لـ iPhone 16 ايفون 16
كتبت ندى سليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مزايا عديدة يحملها هاتف iPhone 16 الجديد، وبجانب قدرات الذكاء الاجتماعي التي جاء بها هذا الإصدار،  لكن هناك ايضا الكثير من الترقيات الأصغر حجمًا يتسم بها هذا الجهاز، ومن بينها إنه يأتي بشبكة Wi-Fi أسرع وأكثر حماية.
 

هاتف iPhone 16 مزود بشبكة Wi-Fi أسرع وأكثر حماية
 


وتأتي سلسلة هواتف iPhone 16 مزودة بـ  Wi-Fi 7، الذى يتيح لك إرسال المزيد من البيانات في وقت أقل، فهو أسرع بخمس مرات من الجيل الحالي من Wi-Fi (المعروف باسم Wi-Fi 6E)، وفي العام الماضي، حصل كل من  iPhone 15 Pro وiPhone 15 Pro Max على الدعم لأحدث تقنيات Wi-Fi.
وأعلنت شركة ابل أن جميع أجهزة iPhone 16 الأربعة الجديدة ستدعم Wi-Fi 7، وليس فقط الإصدرات الحديثة من هذا الجيل.
 

iPhone 16 مزود بخاصية إيقاف تسجيلات الفيديو
 


ومن أهم المزايا أيضا التي تم الإعلان عنها كان خاصية إيقاف تسجيلات الفيديو مؤقتًا، وقد تم توفير هذه الميزة على الأجهزة المنافسة التي تعمل بنظام Android لسنوات، إلا أن الإصدار الجديد من iOS 18 سيسمح لمستخدمي آيفون بإيقاف تسجيلات الفيديو مؤقتًا أثناء التصوير، وهذا يعني أنك ستتمكن من تسجيل عدة لقطات في مقطع فيديو واحد بدلاً من بدء وإيقاف مقطع فيديو جديد في كل مرة.
 

iPhone 16 مزود بشاشة ضد الكسر
 


ومن أبرز المزايا أيضا ، تزويد  هواتف iPhone 16، بشاشة ضد الكسر، بعدما تمت إضافة خاصية Ceramic Shield، وهي مادة هجينة من الزجاج والسيراميك، التي تعد أقوى بنسبة 50 % من الجيل الأول من الدرع الخزفي، بالإضافة إلى أنه أقوى مرتين من "الزجاج الموجود في أي هاتف ذكي آخر".

زيادة سرعة الشحن اللاسلكي
 


ومن المزايا أيضا، فإن هاتف iPhone 16، يأتي بسرعة مميزة للشحن اللاسلكي، فإذا كنت من محبي استخدام شاحن MagSafe اللاسلكي على جهاز iPhone الخاص بك، فقد عززت Apple السرعة، لتصل إلى 25 وات ، أي أسرع بـ 10 وات من معيار الشحن اللاسلكي Qi2 القياسي.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة