مدرب ليفربول: كييزا جاهز للمشاركة..ولن أتحدث عن تجديد العقود فى المؤتمرات

الجمعة، 13 سبتمبر 2024 11:54 ص
مدرب ليفربول: كييزا جاهز للمشاركة..ولن أتحدث عن تجديد العقود فى المؤتمرات سلوت مدرب ليفربول
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد آرني سلوت المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي على جاهزية الجناح الإيطالي الدولي فيدريكو كييزا للمشاركة في مباريات الريدز خلال المباريات بداية من مباراة الغد امام نوتنجهام فورست في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي، رافضا في الوقت نفسه التحدث عن تجديد عقود اللاعبين على غرار محمد صلاح وفيرجيل فان دايك وترينت ألكسندر أرنولد.

بدأ سلوت المؤتمر الصحفي متحدثا عن الإصابات داخل الفريق قائلا:"إصابة هارفي إيليوت مخيبة للآمال، لم يلعب كثيراً بأول ثلاثة جولات لكنه لعب كثيراً بالجولة التحضيرية، هي ضربة كبيرة له ولنا على حدٍ سواء خاصة وأننا سنلعب 7 مباريات في 22 يوم لكن ايضاً ذلك يعني أن هناك فرصة للاعب آخر".

أضاف:"كييزا تدرب ثلاثة أو أربعة مرات حتى الآن مع المجموعة لذا سنرى كيف سيؤدي اليوم في التدريبات وهناك عدة لاعبين للإختيار منهم".

تابع: "عندما أثق بلاعب ما فسيحصل على فرصته ونحاول جميعنا تجهيزهم بأفضل طريقة. أنا أؤمن بالثقة لكن إذا تأقلم اللاعب على أسلوب اللعب فذلك سيساعدهم أيضاً".

وواصل: "عقود اللاعبين؟ مجدداً سأعطيك الإجابة المملة. لا نتحدث عن العقود هنا، أنا مُركز فقط على العمل معهم وإخراج أفضل مالديهم".

وعن إصابة ماك أليستر: " ماك أليستر؟ تدرب بشكل طبيعي بالأمس وسيكون جاهزاً معنا لمباراة الغد، عدا إيليوت ليس هناك إصابات أخرى".

وعن أرنولد: "ترينت؟ لقد أثبت أنه قادر على لعب 90 دقيقة لكن أحياناً يكون مرهقاً وبوجود لاعب مثل برادلي بإمكانه القيام بالمهمة أيضاً . لدي فريق كامل للموسم لذا من المهم للاعب مثل برادلي أن يحصل على دقائق اللعب وأي لاعب آخر".

ويحتل ليفربول وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط بفارق الأهداف عن المتصدر مانشستر سيتي.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة