أنشيلوتى: مبارياتنا أمام سوسيداد معقدة ولا أعرف سبب انتقادات مبابي وفينيسيوس

الجمعة، 13 سبتمبر 2024 02:25 م
أنشيلوتى: مبارياتنا أمام سوسيداد معقدة ولا أعرف سبب انتقادات مبابي وفينيسيوس انشيلوتي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، أن مباريات الفريق الملكي أمام ريال سوسيداد دائما معقدة، مستنكرا الانتقادات التي توجه للثنائي كيليان مبابي وفينيسيوس جونيور مهاجما الفريق بشكل مستمر.

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي للمباراة المقرر إقامتها غدا السبت: " نحن ندرك أن جدولًا متطلبًا للغاية سيبدأ غدًا ونريد أن نبدأه بشكل جيد. بكل الحماس والرغبة في التنافس ضد خصم كان دائمًا معقدًا. لدينا مشاعر جيدة".

وعن موقف بيلينجهام وتشواميني علق: "أعتقد أنهم لن يلعبوا غدًا لأن الوقت مبكر جدًا. لقد قاموا بجزء صغير فقط وسنرى في الأيام المقبلة ما إذا كانوا متاحين ليوم الثلاثاء".

وعن الانتقادات الموجهة إلى كيليان مبابي وفينيسيوس جونيور علق:"لا أعرف، عليك أن تسألهم. كيليان يتطور كل يوم ويجب أن يتذكر فيني أنه لعب الكثير من المباريات العام الماضي".

وعن العروض الضخمة لفينيسوس من الدوري السعودي علق: " "لا أعرف إذا كان هذا العرض قد وصل أم لا. أنا أتحدث مع الجميع، لكننا لم نتحدث أبدًا عن هذا العرض مع فينيسيوس. لن يفقد تركيزه عما يجب عليه فعله بسبب الأشياء التي تأتي من الخارج".

وعن القلق من الإصابات قال: " الأمر ليس مصدر قلق لأننا اعتدنا على خوض 7 مباريات. اللاعبون الذين عادوا من فترة الاستراحة يخضعون للمراقبة لأنه لم يكن لديهم الوقت للراحة أو التدريب. يجب أن نحاول تجنب الإصابات، كان لدينا الكثير في الماضي لكننا تحملنا ذلك بشكل جيد للغاية. في ظل هذا الجدول الزمني، من الطبيعي أن نتعرض للإصابات".

ويحتل ريال مدريد وصافة ترتيب الدوري الاسباني برصيد 8 نقاط، بفارق 4 نقاط كاملة عن المتصدر برشلونة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة