الجابونى بوبيندزا يصل رومانيا تمهيدا لانتقاله إلى رابيد بوخارست

الجمعة، 13 سبتمبر 2024 11:41 ص
الجابونى بوبيندزا يصل رومانيا تمهيدا لانتقاله إلى رابيد بوخارست آرون بوبيندزا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل الجابونى آرون بوبيندزا مهاجم الشباب السعودى السابق، إلى رومانيا، اليوم الجمعة، تمهيدا للتوقيع الرسمى على عقود انضمامه لصفوف فريق رابيد بوخارست خلال فترة الناتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب موقع "digisport" فإن بوبيندزا وصل إلى مدينة بوخارست صباح اليوم الجمعة، حيث كان فى استقباله هنري كواندا إيونو فويكو ممثل شركة رابيد بوخارست لكرة القدم في المطار صباح اليوم.

وجاء ظهور الجابونى بوبيندزا للمرة الأولى عقب أزمته مع نادى الزمالك، حيث يجهز بالتنسيق مع عمرو أدهم عضو مجلس الإدارة والمختص بملف القضايا الخارجية ملفاً كاملاً يتضمن كل العقود والاتفاقيات التى وقع عليها اللاعب الجابونى تمهيداً لتقديمه للجهات المختصة فى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بسبب عدم التزام اللاعب بها ورفضه الحضور إلى القاهرة فى الموعد المتفق عليه.

وقال أدهم لوسائل إعلام رومانية إن الزمالك لديه عقد سارى المفعول مع بوبيندزا، لكنه رفض احترام ما وقع عليه، موضحاً أن الجابونى يرد على أى مكالمات من النادى، مؤكداً أن بوبيندزا وقع على عقد رسمى مع الزمالك وبناءً عليه حصلوا على شهادة مخالصة دولية وهى البطاقة الدولية، مشيراً إلى أنه تم إرسال تذاكر الطيران للاعب لكنه تأخر ولم يبلغهم عن سبب التأخير وتابع: "اعتمادًا على ما سيحدث بعد ذلك، سيبحث الزمالك عن المسار القانونى الذى سيتخذه ضد اللاعب وكذلك النادى الذى سيوقع معه دون موافقتنا".

88888
آرون بوبيندزا









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة