الحماية المدنية تسيطر على حريق داخل ورشة صيانة سيارات بدمياط دون خسائر بشرية

الجمعة، 13 سبتمبر 2024 01:01 م
الحماية المدنية تسيطر على حريق داخل ورشة صيانة سيارات بدمياط دون خسائر بشرية حريق بورشة صيانة سيارات بدمياط
دمياط - هيثم مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الحماية المدينة بدمياط من السيطرة على حريق هائل نشب داخل ورشة لصيانة السيارات بأحد أحياء مدينة دمياط نتيحة حدوث ماس كهربي دون وقوع خسائر بشرية.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا أفاد وقوع حريق داخل ورشة لصيانة السيارات بالقرب من منطقة أرض المعارض، وعلى الفور تحركت قوة شرطية من قبل قسم ثان دمياط رفقة سيارات الإسعاف لموقع الحدث، فيما دفعت إدارة الحماية المدنية بسيارتين إطفاء للسيطرة على الحريق، وذلك عقب فصل كافة الخدمات والمرافق عن المنطقة المحيطة للحادث منعا لوصول النيران إلي المنازل المجاورة لها.

وأكد مصدر داخل مديرية الصحة بدمياط، أنه لم يصل أية إصابات إلي مستشفيات المحافظة جراء الحادث، لافتا إلي أن رجال الإسعاف قدموا خدمات الإسعافات الأولية لبعض حالات الاختناق البسيطة التي اصيب بها عددا من الأهالي، مؤكدا أنه لا وجود لأية إصابات أو خسائر بشرية جراء الحادث.

وحررت الأجهزة الأمنية المحضر اللازم للواقعة، تمهيدا للعرض على النيابة العامة لاستكمال التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتقديم الخسائر المبدئية الناتجة عن الحريق، فيما قامت الوحدة المحلية بدمياط بتشكيل لجنة هندسية لمعاينة العقار المنكوب وتوضيح مدي تأثره باندلاع الحريق لاتخاذ ما يلزم

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة