بحركة رأسك هتتحكم فى الايفون.. خاصية جديدة لأول مرة فى سماعة AirPods

الجمعة، 13 سبتمبر 2024 08:00 ص
بحركة رأسك هتتحكم فى الايفون.. خاصية جديدة لأول مرة فى سماعة AirPods سماعات ايفون
كتبت ندى سليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرحت شركة ابل تحديثًا لملايين من سماعات AirPods، والذى وفر خاصية Siri Interactions، وبموجبها تتيح لك التحكم في جهاز iPhone الخاص بك بمجرد تحريك رأسك، وهذا يعني أنه يمكنك رفض المكالمات الهاتفية بصمت عن طريق هز رأسك من جانب إلى آخر .

 

Siri Interactions  خاصية تمكنك من التحكم في هاتفك الايفون
 

وقد سبق وأن أعلنت ابل عن هذه الميزة الجديدة في يونيو الماضي، مؤكدة أن هذه الميزة ستصل إلى  AirPods Pro،  مؤكدة أن هذه الخاصية واحدة من أفضل الطرق للتفاعل مع Siri أثناء التنقل، ومع Siri Interactions، تصبح هذه التجربة أكثر شخصية وخصوصية وراحة.
 

مزايا لاتحصى لخاصية Siri Interactions
 

ويتمكن مستخدمي AirPods Pro ، من هز رؤوسهم ببساطة بنعم أو هز رؤوسهم برفق لا للرد على إعلانات Siri، الأمر الذى يعد ميزة هامة خاصة في المناطق المزدحمة أو عند عدم رغبتك في الرد على هاتفك أو التحدث بصوت عالٍ.

وتتيح لك هذه الخاصية أيضا التفاعل مع الرسائل، وإدارة الإشعارات، وغير ذلك الكثير، كل هذا دون التحدث."
 

عيوب خاصية Siri Interactions
 

وتكمن بعض الإشكاليات التقنية في خاصية Siri Interactions على  AirPod، فهي لا تعمل إذا كان لديك زوج من Apple AirPods 2.، وستحتاج إلى إقرانها بجهاز iPhone يعمل بنظام التشغيل iOS 18، فضلا عن إنها تحتاج أيضًا إلى التأكد من أنك تلقيت تحديث AirPods بالفعل.


وتضيف تلك الميزة في الواقع ميزة إضافية ثانية مجانًا تتعلق بعزل الصوت الذى تمت إضافته إلى AirPods Pro (الجيل الثاني)، والذى يسهم في ضمان وضوح صوتك من خلال إزالة الضوضاء الخلفية من حولك لمن تتحدث إليه".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة