تريزيجيه يقود الريان للفوز 4-2 على الشحانية في أول لقاء رسمي بالدورى القطرى

الجمعة، 13 سبتمبر 2024 08:05 م
تريزيجيه يقود الريان للفوز 4-2 على الشحانية في أول لقاء رسمي بالدورى القطرى تريزيجيه
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق الريان فوزا كبيرا علي نظيره الشحانية برباعية مقابل هدفين في افتتاح الجولة الرابعة من دوري نجوم قطر، المقامة على ستاد أحمد بن علي المونديالي.

تقدم الريان في الدقيقة 5 عن طريق تريزيجيه في اول ظهور له ، قبل ان يحرز روجر جيديس الهدف الثاني في الدقيقة 9 ، ويضيف جوليين دي سارت الهدف الثالث في الدقيقة 15 ، ويعود الشحانية للمباراة عن طريق سيمو في الدقيقة 20 وفي الدقيقة 45+3 يحرز جيديس الهدف الثاني له والرابع للريان لينتهي الشوط الاول بتقدم الريان بأربعة اهداف مقابل هدف.

الشوط الثاني جاء متوسط المستوى من الفريقين، وقام المدير الفني لفريق الريان باستبدال تريزيجيه في الدقيقة 74 من الشوط الثاني، وفي الدقيقة 90 يحرز ابو شنب لاعب الشحانية الهدف الثاني لفريقه لتنتهي المباراة بفوز الريان باربعة اهداف مقابل هدفين.

هدف |

في ظهور الأول.. الدولي المصري محمود تريزيجيه يسجل هدفه الأول.. الريان يتقدم 1 - 0 على الشحانية في الدقيقة 5#قنوات_الكاس || #منصة_شوف#دوري_نجوم_أريدُ pic.twitter.com/2azMkUuiZp

— قنوات الكاس (@AlkassTVSports) September 13, 2024

 

 

بهذه النتيجة يحتل الريان بقيادة مدربه السويدي بويا إسباجي المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 6 نقاط فيما يحتل الشحانية المركز الـ 11 برصيد نقطتين فقط.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة