تنفيذ 12 حالة إزالة فورية لتعديات بالبناء المخالف فى الإسماعيلية

الجمعة، 13 سبتمبر 2024 11:58 ص
تنفيذ 12 حالة إزالة فورية لتعديات بالبناء المخالف فى الإسماعيلية جانب من حملة إزالة التعديات
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه اللواء أكرم محمد جلال محافظ الإسماعيلية، لكافة الوحدات المحلية بضرورة الحفاظ على أراضي أملاك الدولة، والتصدي بكل حسم لمخالفات البناء، والبناء بدون الحصول على التراخيص اللازمة.

وتنفيذا لتلك التوجيهات قامت الوحدات المحلية بمراكز ومدن المحافظة والأحياء الثلاثة بمدينة الإسماعيلية، بتنفيذ 12 حالة إزالة فورية لتعديات بالبناء المخالف، على مساحة 476 متر تقريبًا.
حيث قامت الوحدة المحلية لحى ثالث مدينة الإسماعيلية، بتنفيذ إزالة فورية ل 12عامود وفك شدة خشبية، بمنطقة الأبراج أمام الموقف الجديد.

كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة فايد، بتنفيذ 6 حالات إزالة لتعدِّيات بالبناء المخالف بدون ترخيص، على مساحة 141متر، جاءت بيانها كالتالي، إزالة 5 حالات تعدًّ بالبناء بدون ترخيص على أراضي أملاك خاصة، بمساحة 126 م، عبارة عن أسوار ومباني بدون ترخيص.

وإزالة لحالة تعدٍّ بالبناء على أراضي بولاية الصرف، على مساحة 15 م، عبارة عن بناء سور.

وتابعت الوحدة المحلية لمركز ومدينة القصاصين الجديدة تنفيذ إزالة فورية لأربع حالات تعد بالبناء المخالف.

كانت الحالة الأولى، عبارة عن إزالة فورية لسور سلك وعشة من العروق والسبايت، على مساحة 80 متر طولي (بناء مخالف)، على أرض زراعية بقرية السلام.

أما الحالة الثانية، فكانت عبارة عن إزالة فورية لشدة خشبية لإقامة قواعد خرسانية، بناء بدون ترخيص،  على مساحة 100متر، بعزبة منيع بقرية أم عزام.

والحالة الثالثة، فكانت عبارة عن إزالة فورية، لسور من الطوب الأبيض، على مساحة 25متر (بناء مخالف)، على أرض زراعية، بعزبة الخفيج بقرية الوادي الأخضر.

والحالة الرابعة، فكانت عبارة عن إزالة فورية لسور من الطوب الأبيض، على مساحة 10 متر طولي، وبارتفاع متر ونصف، بعزبة سلمى بقرية المحسمة القديمة.

وفي السياق ذاته، قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة التل الكبير بفك شدة خشبية لأعمدة قواعد خرسانية، على مساحة 120متر تقريبًا بقرية أبوعاشور، وتمت الإزالة بحضور رئيس القرية.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال كافة المخالفات.

 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة